كوبر يكشف عن مفاوضات الجبلايه لتجديد عقده

تحرير : أحمد بركات

١٥ مايو ٢٠١٨ - ٠٢:٣١ م

مازالت المفاوضات جارية بين الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني للمنتخب الوطني، والاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة المهندس هاني أبو ريدة، حول تجديد عقد الأول مع الفريق القومي، ولكن لايمكن الجزم الآن إذا كان سيستمر أم يرحل عن الفراعنة، وذلك حسبما أفاد أحمد مجاهد، عضو مجلس الجبلاية، قائلًا: «هناك مفاوضات ومشاورات ولم يحسم شيئًا حتى الآن».

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

«مجاهد» أكد في المؤتمر الصحفي المنعقد اليوم الإثنين، داخل مقر اتحاد الكرة، أن مجلس الجبلاية يسعى للإبقاء على الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر، موضحًا أن المهندس هاني أبوريدة لديه رغبة في بقائه لأنه لم يكن لديه أي مشاكل إدارية أو مادية مع اتحاد الكرة طوال فترة وجوده ونجح في تحقيق المطلوب منه.

وعن أسباب إقامة وديات منتخب مصر خارج البلاد، استعدادًا لكأس العالم، كشف مجاهد: «هناك صعوبات في إقامة المباريات بمصر منها تحديد الملعب وعدد الجماهير وبعض الترتيبات الأمنية كما أن معظم المنتخبات العالمية المشاركة تقيم معسكراتها وودياتها في بلاد أوروبية مثل كولومبيا التي تواجه منتخب مصر في إيطاليا».

وأوضح «مجاهد» أن الجهاز الفني للمنتخب لم يكن لديه مشكلة في السفر خارج مصر واللعب في أوروبا بعض الوديات حتى يعتاد اللاعبون على هذه الأجواء، مشيرًا إلى أن تذاكر كأس العالم مقسمة إلى 4 أنواع، تذاكر الضيافة وتذاكر العامة للجمهور وتذاكر لكل فريق مشارك في المونديال وعددها 700 تذكرة وتذاكر للاتحادات الأهلية وعددها 500 تذكرة.

مختتمًا بأن الـ700 تذكرة الخاصة بالفرق المشاركة، مقسمة إلى 500 تذكرة للدرجة الأولى قيمتها 200 دولار، و100 تذكرة للدرجة الثانية وقيمتها 165 دولار، و100 للدرجة الثالثة وقيمتها 105 دولار.

التعليقات