يوفنتوس يعرب عن عدم إهتمامه بالتعاقد مع دوناروما

تحرير : خالد الفوي

١٥ مايو ٢٠١٨ - ٠٢:١٥ م
قال الرئيس التنفيذي لنادي يوفنتوس جوسيبي ماروتا أن إدارة الفريق غير مهتمة بالتعاقد مع حارس ميلان جيانلويجي دوناروما كي يكون بدلًا لحارس الفريق جيانلويجي بوفون، وذلك في الوقت الذي يرتبط فيه اسم دوناروما بقوة بالانتقال إلى بطل الدوري الإيطالي إلى جانب ريال مدريد مع إقتراب بوفون من إعلان إعتزاله اللعب بنهاية الموسم الجاري وذلك نقلًا عن موقع "فور فور تو".
 
وقال ماروتا "نركز في الوقت الحالي مع الحارس الثاني ليوفنتوس شيزني، والذي سيحجز مكانه في التشكيل الأساسي للفريق بعد بوفون، وعلى الرغم من الاسم والموهبة الكبيرة التي يتمتع بها دوناروما، إلا أننا غير مهتمين بالتعاقد معه".
 
وارتبط اسم حارس مرمى جنوة مايتا بيرين بالانتقال إلى يوفنتوس، إلا أنه لم يحدث أي مفاوضات جادة بين إدارتي الفريقين في هذا الصدد.
 
وعن هذا الأمر قال ماروتا "إينريكو بريزيوسي (رئيس جنوة) رئيس ماهر للغاية، وخلق منافسة معنا إلى جانب نابولي وبعض الفرق الأخرى، ويعد بيرين من حارس المرمى العظماء، ولكننا لم نتحدث بشأنه من قبل، سبق وأن قيمناه إلا أن الأمر لم يرتقي إلى مفاوضات جادة، ورغبتنا في الوقت الحالي هي إمتلاك حارسين مرمى مميزين، ونظرًا لمنافستنا على جميع الألقاب، لا يمكن أن يتواجد في الفريق لاعبين من مستوى مختلف".
 
ومن المنتظر أن يودع بوفون الساحرة المستديرة في المباراة الختامية للموسم أمام فيرونا على ملعب أليانز ستاديوم، وعن بوفون قال ماروتا "سيترك الكثير من الذكريات بداخل المشجعين إلى جانب العديد من القيم العظيمة، وليس على صعيد كرة القدم فقط بل وعلى الصعيد الإنساني، فهو قائد يتمتع بإنتماء كبير وعاطفة لا تصدق، وفي الأيام المقبلة سيجلس مع الرئيس أندريا أجنيلي لتقييم مستقبله مع الفريق".
 
التعليقات