كوبر: أزمة صلاح الأخيرة لن تؤثر على مستواه.. وخبرتي سيئة مع النهائيات

تحرير :

١٥ مايو ٢٠١٨ - ٠٢:١١ م

استبعد الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني للمنتخب الوطني، أن يتأثر محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، بأزمة الرعاية التي اندلعت مؤخرًا مع اتحاد الكرة، قائلًا إن كل اللاعبين لديهم نزعة وطنية ويعلمون أنهم يخدمون بلدهم ومنتخب مصر بالمشاركة في كأس العالم، وصلاح لن يتأثر بهذه الازمة ولديه خبرة كبيرة حاليًا تجعله قادر على أن يفصل بين الأمرين.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

ورفض كوبر في المؤتمر الصحفي المنعقد باتحاد الكرة اليوم الإثنين، منح محمد صلاح أي نصائح بشأن نهائي دوري أبطال أوروبا، بين الريدز وريال مدريد يوم 26 مايو الجاري، مازحًا: "لدي خبرة سيئة في النهائيات لذلك لا أريد منح صلاح أي نصائح ولا أريده أن يستمع إليه، لكن طبعًا أتمنى له كل التوفيق".

كوبر أوضح أن ليفربول يلعب بطريقة مختلفة وهو ما ينعكس على محمد صلاح لاعب الريدز بشكل كبير، والجهاز الفني للمنتخب يستغل محمد صلاح مع المنتخب بأفضل مايكون بدليل أنه هداف المنتخب الوطني، متابعًا أن الجهاز أيضًا سيعمل على استغلال حالة التطور التي يمر بها صلاح مؤخرًا مع ليفربول.

وتمنى الجهاز الفني، أن يستمر محمد صلاح على هذا المستوى، مشيرًا إلى أن هناك العديد من اللاعبين المميزين في ليفربول والمنتخب يساعدون صلاح على الظهور بهذا الشكل، كما أن اللاعب بذل جهدًا كبيرًا للوصول إلى مستواه الحالي.

التعليقات