كين يتحدى صلاح بأن يكرر موسمه الاستثنائي

تحرير : خالد الفوي

١٥ مايو ٢٠١٨ - ٠١:٤١ م
تحدى مهاجم توتنهام هاري كين نجم المنتخب الوطني محمد صلاح بأن يكرر مستواه التهديفي الموسم المقبل كي يمكن إعتباره من العظماء، وذلك بعد أن سجل صلاح 32 هدفًا في الدوري الإنجليزي هذا الموسم لينفرد بالرقم القياسي كأفضل هداف في موسم واحد في البريميرليج يتألف من 38 مباراة، في الوقت الذي إحتل فيه كين المرتبة الثانية في قائمة الهدافين هذا الموسم برصيد 30 هدفًا وذلك نقلًا عن موقع شبكة "سكاي سبورتس".
 
وتوج كين بهداف الدوري الإنجليزي في موسم 2015- 2016 برصيد 25 هدفًا، توج بلقب الهداف الموسم الماضي أيضًا برصيد 29 هدفًا، قبل أن يجرده صلاح من الحذاء الذهبي في موسمه الاستثنائي.
 
وفي هذا الصدد قال كين "من الجيد أن تحظى بالمنافسة، هو أمر عظيم للبريميرليج أن يتواجد به اثنين من اللاعبين قادران على تسجيل أكثر من 30 هدفًا في موسم واحد، وعلى المستوى الشخصي، كان الأمر عظيمًا أن أتطور عن العام الماضي بعدما سجلت 29 هدفًا، وسجلت هذا العام 30 هدفًا".
 
وأضاف كين "حظي صلاح بعامًا عظيمًا، ويستحق هذا التتويج بالحذاء الذهبي، وأتطلع للمنافسة من جديد معه العام المقبل، وبالنسبة لي يبقى الأمر الأهم هو المحافظة على نفس المستوى سنة بعد أخرى، فهذا هو عامي الرابع على التوالي الذي أنافس فيه على لقب الهداف، وسجلت هذا الموسم 30 هدفًا وأتطلع لتسجيل المزيد في العامين المقبلين".
 
وواصل كين تصريحاته قائلًا "أي لاعب يرغب في أن يقدم المستويات العالية بصورة ثابتة، فالثبات في المستوى هو العنصر الذي يفرق بين لاعب جيد وأخر عظيم، وتمكن صلاح من تقديم مستوى رائع عذا العام، وسنرى ما إذا كان بإمكاننا الحفاظ على نفس المستوى العام المقبل".
التعليقات