كوبر: «نيتنا صافية في الاختيارات ولايمكنني إرضاء الجميع»

تحرير : كريم أحمد

١٥ مايو ٢٠١٨ - ٠١:٣٧ م
أكد الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب الوطني، أن الجهاز الفني "نيته صافية" في الاختيارات الخاصة باللاعبين قبل معسكرات الفريق القومي، في إطار الاستعدادات لنهائيات بطولة كأس العالم 2018 المزمع إقامتها في روسيا، لأول مرة في تاريخها، في الفترة الممتدة من 14 يونيو، لغاية 15 يوليو، وستقام مباريات البطولة على 12 ملعبا، في 11 مدينة، هي موسكو، سان بطرسبورج، كالينينجراد، فولجوجراد، قازان، سمارا، سارانسك، سوتشي، يكاترينبورج، نيجني نوفجورود، إضافة لمدينة روستوف على نهر الدون.
 
وتابع كوبر، في المؤتمر الصحفي المنعقد في اتحاد الكرة، اليوم الاثنين، بأن الجهاز الفني يعمل دائمًا بكل قوة من أجل تحقيق أفضل نتائج وإرضاء الجماهير المصرية، ولايوجد أي شخص يحاول أن يقصر في عمله أو لا يريد النجاح.
 
كما أكد هيكتور كوبر، أنه يعلم غضب بعض النقاد والمتابعين من استدعاء عدد من اللاعبين واستبعاد آخرين، وأشار إلى أنه لايمكنه إرضاء الجميع وفي النهاية كل شخص معرض لأن يخطئ لكن الجهاز الفني يسعى دائمًا للبحث عن مصلحة منتخب مصر، مُكملًا: "أشعر بغضب كبير عندما استبعد أي لاعب لديه طموح المشاركة مع المنتخب لكن هذه هي كرة القدم". 
 
وتابع بأن بالجهاز الفني حاول تقييم كل الأمور فيما يخص احتياجات المنتخب المصري، موضحًا أن هناك ميزة في معسكر مايو هي أن الوقت الطويل مما يسمح للجهاز الفني بأن يجلس مع اللاعبين ويشرح لهم طريقته وخطة اللعب.
 
وكان قد انتزع المنتخب الوطني بقيادة مديره الفني الأرجنتيني هيكتور كوبر، بطاقة التأهل إلى كأس العالم 2018 في روسيا، بعد غياب دام 28 عامًا، وللمرة الثالثة في تاريخه، بعد نسختي 1934، و1990، في إيطاليا.
 
ووقع المنتخب الوطني في مجموعة تضم روسيا وأوروجواي والسعودية، ويستهل الفراعنة مشوارهم في المونديال يوم 15 يونيو، أمام أوروجواي على ملعب إيكاترنبرج والذي يتسع إلى 35 ألف متفرج، في تمام الثانية عصراً بتوقيت القاهرة. 
 
وتكون ثاني المباريات أمام روسيا المضيف يوم 19 يونيو على ملعب كريستوفسكي والذي يتسع إلى 68 ألف متفرج، في تمام الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، وأخيرا يواجه المنتخب الوطني نظيره السعودي يوم 25 يونيو على ملعب فولجوجراد والذي يتسع إلى 45 ألف متفرج، في تمام الرابعة مساءً بتوقيت القاهرة.
التعليقات