مصيلحي: نفاوض الأهلي والزمالك من أجل الصفقات

تحرير : كريم مليم

١٥ مايو ٢٠١٨ - ١١:٠١ ص
قال محمد مصيلحي، رئيس نادي الاتحاد السكندري، إن طموح مجلس الإدارة والجهاز الفني في الموسم المقبل، الحصول على مركز متقدم بجدول الدوري مؤهل لإحدى البطولات الإفريقية والحصول على بطولة.
 
وأضاف في تصريحات إذاعية، اليوم الإثنين: "مجلس الإدارة يبرم صفقات قوية في الفترة الحالية، نجحنا في التعاقد مع ديدية كورية، لاعب المقاولون، وأحمد مجدي، لاعب بتروجت، والغرباوي حارس مرمى، وظهير أيمن الألمونيوم، بالإضافة لبكار مهاجم صغير السن ومدافع فريق الرجاء".
 
وأكمل رئيس نادي الاتحاد السكندري: "نسعى في الوقت الحالي لإنهاء صفقة ضم الزنفلي حارس فريق الرجاء، أتفاوض حاليا مع سعد أبو صندوق، رئيس النادي، ومحافظ مطروح".
 
وأشار إلى أنه يتفاوض مع مسئولو الأهلي والزمالك في الوقت الحالي من أجل الحصول على بعض لاعبي القطبين، لافتا إلى أنه حتى الآن لم يضم سيسية أو كابوريا أو معاذ الحناوي وأحمد رمضان بيكهام من الأهلي والزمالك.
 
وعلى جانب أخر كشف رئيس نادي الاتحاد السكندري، عن تفاصيل برنامج الفريق خلال رحلته إلى السعودية، لخوض التصفيات المؤهلة للبطولة العربية، وقال مصيلحي، أن الفريق سيسافر صباح غدا إلى السعودية، لخوض التصفيات المؤهلة للبطولة العربية.
 
وأوضح أن البعثة ستسافر في العاشرة صباح غد الثلاثاء من مطار برج العرب، على أن تصل في الواحدة ظهرا إلى السعودية، وتتكون البعثة من 35 فردا وستقيم في مدينة جدة.
 
وأكد مصيلحي في تصريحات إذاعية أنه سيكون رئيسا للبعثة، ومعه هشام حسن، نائب الرئيس، مضيفا أن سفره مع البعثة بسبب أنه سيجتمع برئيس الاتحاد العربي، المستشار تركي آل الشيخ.
 
وكشف رئيس الاتحاد، عن المباراة الأولى للفريق ستكون يوم 18 مايو مع الفتح الرباطي المغربي، على أن يواجه السالمية الكويتي يوم 21، وستكون المباراة الثالثة والأخيرة أمام فريق صومالي يوم 24 من نفس الشهر، على أن تعود البعثة إلى مصر في اليوم التالي.
 
واختتم مصيلحي، تصريحاته بالتأكيد على أن طموح مجلس الإدارة والجهاز الفني في الموسم المقبل هو الحصول على مركز متقدم بجدول الدوري، مؤهل لإحدى البطولات الأفريقية، والحصول على بطولة والعودة بزعيم الثغر لمكانته بين الكبار.
 
التعليقات