الإسماعيلى: قرار استبعاد إبراهيم حسن "تربوى".. ونفاوض كالديرون للتجديد

تحرير : كريم مليم

١٥ مايو ٢٠١٨ - ١١:٠٠ ص
أكد محمد خلف، مدير إدارة التعاقدات بالنادى الإسماعيلي، أن البرتغالى بيدرو بارنى، المدير الفنى للفريق، يعكف حاليا على كتابة تقريره الخاصة حول لاعبى الفريق على أن يقدمه لمجلس الإدارة فى الساعات المقبلة.
 
وأضاف خلف، فى تصريحات لبرنامج استاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة، اليوم الإثنين: "إبراهيم حسن، لاعب الوسط، مازال لاعبا فى الإسماعيلى، ولم يحدث أى جديد فى مسألة رحيله"، موضحا أن استبعاده من قائمة مباراة المصرى كان قرارا تربويا من إبراهيم عثمان رئيس النادى".
 
وعن عرض نجوم المستقبل لشراء اللاعب قال مدير التعاقدات فى الإسماعيلى: "مازلنا ندرس العرض وأمامنا فرصة لتحديد موقفنا".
 
من ناحية أخرى أكد خلف أن كالديرون، مهاجم الفريق، يتبقى فى عقده موسم آخر، وسيتم مفاتحته فى التجديد خلال الفترة المقبلة، لافتا إلى أن فريقه من الوارد أن يطلب التعاقد مع لاعبين من الأهلي والزمالك فى ظل عصر الاحتراف فى الوقت الحالى.
 
وأوضح مدير إدارة التعاقدات بالنادى الإسماعيلي: "سأتولى رئاسة البعثة ومعي هشام حسن، نائب الرئيس، خصوصا أنني سأجتمع برئيس الاتحاد العربي".
 
وأكمل محمد خلف: "البعثة ستسافر في العاشرة صباح غدا الثلاثاء من مطار برج على أن تصل في الواحدة ظهر إلى السعودية، وتتكون البعثة من 35 فرد وستقيم في مدينة جدة".
 
وأردف مدير إدارة التعاقدات بالنادى الإسماعيلي: "المباراة الأولى ستكون يوم 18 مايو مع الفتح الرباطي المغربي والمباراة الثانية أمام السالمية الكويتي يوم 21 والمباراة الثالثة والأخيرة أمام إحدى أندية الصومال يوم 24 على أن تعود البعثة إلى مصر في اليوم التالي".
 
التعليقات