القائمة النهائية للمنتخب وبرنامج النني وأزمة المنشطات.. لهيطة يتحدث

تحرير : كريم مليم

١٥ مايو ٢٠١٨ - ١٠:٥٩ ص
أكد إيهاب لهيطة مدير المنتخب الوطني أنه لا يوجد أي أزمات تخص الكشف عن المنشطات سواء لمحمد صلاح لاعب ليفربول الانجليزي أو غيره من لاعبي المنتخب، وذلك بعد أن حدثت أزمة أثناء معسكر منتخب الوطني الأخير بسويسرا بسبب تأخر انضمام صلاح للمعسكر، وعدم خضوعه للكشف.
 
وتناولت التقارير الإعلامية عن تهديد الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بإيقاف اللاعب اذا تقرر هذا الأمر مرة أخرى، وسط نفي وقتها من مسؤولي المنتخب.
 
وأشار إيهاب لهيطة لبرنامج "استاد الهدف" الإذاعي، اليوم الإثنين: "قمنا بإرسال موعد وبرنامج المنتخب وموعد وصول جميع اللاعبين لوكالة المنشطات، ولا يوجد أي أزمة".
 
وأكمل مدير المنتخب الوطني: "صلاح مرتبط بنهائي دوري ابطال اوروبا يوم 26 مايو، نرتب كل الأمور الخاصة بسفره لإيطاليا للانضمام لمعسكرنا هناك قبل ودية كولومبيا".
 
واستمر إيهاب لهيطة: "الأزمة الخاصة بحقوق الصورة وما اثير حول صورة الطائرة والحقوق التسويقية تم الانتهاء منها بالاتفاق مع صلاح ولا يوجد أي أزمات".
 
وأضاف مدير المنتخب الوطني: "محمد النني يؤدي البرنامج التأهيلي الخاص به، وحالته اصبحت أفضل، والطبيب يتابع البرنامج بشكل جيد مع اللاعب".
 
وتابع إيهاب لهيطة: "سنرسل القائمة النهائية للمنتخب يوم 4 يونيو، وفي حالة إصابة أي لاعب بعد إرسال القائمة اللائحة تمنحنا الحق في استبدال اللاعب حتى قبل أول مباراة، ولكن بناء على تقارير طبية".
 
واختتم مدير المنتخب الوطني: "المنتخب سيسافر إلى الكويت يوم 23 مايو لمواجهتها وديا على أن يطير المنتخب من الكويت إلى إيطاليا مباشرة يوم 26 مايو لخوض مباراة كولومبيا".

 

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

التعليقات