نيمار مرهق من كثرة الحديث عن مستقبله

تحرير : خالد الفوي

١٥ مايو ٢٠١٨ - ١٠:٢٨ ص
أعرب النجم البرازيلي نيمار عن شعوره بالإرهاق الشديد من كثرة الحديث عن مستقبله وربط العديد من الصحف العالمية بينه وبين الانتقال إلى ريال مدريد ومانشستر يونايتد وذلك حسبما نقل موقع "فور فور تو".
 
وانتقل اللاعب البرازيلي البالغ من العمر 26 عامًا إلى باريس سان جيرمان الصيف الماضي قادمًا من برشلونة في صفقة قياسية هي الأغلي في تاريخ كرة القدم مقابل 222 مليون يورو، إلا أن العديد من الصحف تتوقع رحيله بعد موسم واحد فقط في حديقة الأمراء على الرغم من إمتداد تعاقده مع الفريق الباريسي حتى عام 2022.
 
وصرح رئيس باريس سان جيرمان ناصر الخليفي يوم السبت الماضي بأن على ثقة بنسبة 2000% في أن نيمار سيستمر في صفوف بطل فرنسا.
 
وقال نيمار أمس عقب تسلمه جائزة أفضل لاعب في الدوري الفرنسي عن موسم 2017- 2018 "الجميع يلعم لماذا أتيت إلى هنا والأهداف التي أرغب في تحقيقها مع باريس سان جيرمان".
 
وأضاف النجم البرازيلي "هدفي الأن هو كأس العالم وهذا ليس الوقت المناسب للحديث عن الانتقالات، أنا أشعر بالإرهاق من كثرة الكلام في هذا الموضوع".
 
يذكر أن نيمار تمكن من تسجيل 28 هدفًا في 30 مباراة خاضها في جميع المسابقات هذا الموسم مع باريس سان جيرمان قبل أن يتعرض لإصابة في الكاحل في شهر فبراير الماضي أنهت موسمه، ويعمل في الوقت الحالي على التعافي للحاق بمونديال روسيا الذي ينطلق الشهر المقبل.
التعليقات