فرج عامر يطالب بتكريم محمد صلاح في البرلمان

تحرير : كريم مليم

١٥ مايو ٢٠١٨ - ١٠:٠٧ ص
طالب المهندس محمد فرج عامر، رئيس نادي سموحة ورئيس لجنة الشباب والرياضة بالبرلمان، بتكريم مجلس النواب لمحمد صلاح نجم المنتخب الوطني ونادي ليفربول الإنجليزي، وذلك حسبما كتب اليوم الإثنين، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر.
 
وكتب رئيس نادي سموحة ورئيس لجنة الشباب والرياضة بالبرلمان: "أطالب بتكريم محمد صلاح في البرلمان، وإطلاق إسمة علي قاعة اجتماعات لجنة الشباب والرياضة".
 
وتسلم محمد صلاح، جائزة الحذاء الذهبي لأفضل هداف في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، وسجل صلاح هدفا لفريقه ليساهم في الفوز على برايتون 4-0، بالجولة الأخيرة من البريمييرليج، رافعا رصيده إلى 32 هدفا.
 
ونزل صلاح إلى أرض الملعب بعد انتهاء المباراة، حاملًا ابنته مكة، وسط عاصفة من التصفيق بملعب أنفيلد، ورددت جماهير الريدز النشيد الخاص بمحمد صلاح.
 
وشهد كيني دالجليش، أسطورة ليفربول ومدربه السابق تكريم محمد صلاح في أرض الملعب، حاملا جائزتي الأفضل بالدوري الإنجليزي من رابطة النقاد الرياضيين ورابطة اللاعبين المحترفين.
 
وتوهج صلاح بشكل مبهر هذا الموسم مع ليفربول، وأعاد لقب الكرة الذهبية الإفريقية إلى أحضان الكرة المصرية بعد غياب طويل دام 35 عامًا كاملة، بعد أن توج بجائزة أفضل لاعب في القارة السمراء لعام 2017 بعد منافسة مع السنغالي ساديو ماني زميله بصفوف ليفربول، والجابوني بيير أوباميانج نجم بوروسيا دورتموند الألماني.
 
وتوج صلاح باللقب للمرة الثانية في تاريخ الكرة المصرية، بعد أن حصد الجائزة من قبل اللاعب الأسطوري محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي الحالي عام 1983، بعد أن ساهم في فوز القلعة الحمراء بلقب دوري أبطال إفريقيا عام 1982، وصعوده لنهائي البطولة القارية في العام التالي.
 
كما حصد نجم المنتخب الوطني ونادي ليفربول، جائزة أفضل لاعب في إنجلترا هذا الموسم، في الحفل السنوي رقم 45 لرابطة اللاعبين المحترفين الإنجليزية، ونال صلاح الجائزة متفوقا على البلجيكي كيفن دي بروين صانع ألعاب مانشستر سيتي، وهاري كين مهاجم توتنهام، وديفيد سيلفا، وليروي ساني لاعبي مانشستر سيتي، وديفيد دي خيا حارس مرمى مانشستر يونايتد، وجاء في المركز الثاني خلف صلاح، كيفين دي بروين، بينما حل في المركز الثالث هاري كين.
التعليقات