محمد صلاح يحتفل مع «مكه» في ليلة التتويج

تحرير : علي الزيني

١٤ مايو ٢٠١٨ - ٠٧:١٠ م

إحتفل النجم المصري محمد صلاح، مع إبنته "مكه" بعد حصوله على جائزة هداف الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" على أرض ملعب "آنفيلد"، وداعب الفرعون الكرة مع ابنته وسط تفاعل جماهير ليفربول، التي تواجدت في المدرجات لمتابعة "مبارة الريدز"وبرايتون ضمن منافسات الجولة الـ38 من عمر البطولة.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وقدم محمد صلاح عرضا رائعا وتمكن من تسجيل هدف وصناعة آخر فى المباراة الختامية لنادى ليفربول بمسابقة الدورى الإنجليزي، قبل أقل من أسبوعين على مواجهة ريال مدريد الإسبانى بمدينة "كييف" الأوكرانية، فى نهائى دورى أبطال أوروبا.

جاءت أهداف ليفربول عن طريق محمد صلاح وديان لوفرين وسولانكى وأندرى روبرتسون فى الدقائق 26 و40 و53 و85 من عمر المباراة التى شهدت مشاركة اللاعب المصرى حتى الدقيقة 83.

وبات محمد صلاح أفضل هداف فى موسم واحد بتاريخ الدورى الإنجليزى بنظام الـ38 جولة وبالتحديد منذ عام 1992، بعدما رفع رصيده من الأهداف إلى 32، ليكسر الرقم القياسى المسجل بإسم الثلاثى آلان شيرار، وكريستيانو رونالدو ولويس سواريز، كما أصبح محمد صلاح أفضل هداف فى تاريخ ليفربول بموسم واحد بمسابقة الدورى الإنجليزى، بعدما كسر الرقم القياسى المسجل بإسم لويس سواريز.

وأصبح محمد صلاح من أكثر لاعبى الدورى الانجليزى تسجيلاً للأهداف فى موسم واحد بجميع المسابقات الإنجليزية والأوروبية، بعدما رفع رصيده من الأهداف فى جميع البطولات إلى 44 هدفًا متساويًا مع الهولندى رود فان نيستلروي. 

 

التعليقات