السيتي يصل للنقطة الـ«100».. وسقوط تشيلسي في ختام الدوري الإنجليزي

تحرير :

١٤ مايو ٢٠١٨ - ٠٦:٢٩ م

حقق فريق مانشستر سيتي فوزا صعبا على مضيفه ساوثهامتون بهدف دون رد في اللقاء الذي جمع بينهما عصر اليوم في ختام منافسات مسابقة الدوري الأنجليزي الممتاز والتي توج السيتي بلقبها رسميا قبل 4 جولات.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

جاء هدف اللقاء الوحيد عن طريق جابرييل خيسوس مهاجم السيتي في الدقيقة الأخيرة من زمن المباراة.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد مانشستر سيتي إلى 100 نقطة، بينما تجمد رصيد ساوثهامتون عند 36 نقطة لينجو بذلك من الهبوط إلى دوري الدرجة الأولى الإنجليزي.

وفي إطار منافسات الجولة ذاتها سقط فريق تشيلسي أمام نيوكاسل يونايتد بثلاثية نظيفة أحرزها دوايت جايل في الدقيقة 23 وأيوزي بيريز هدفين في الدقيقتين 59 و63.

بهذه النتيجة يتجمد رصيد تشيلسي عند 70 نقطة  في المركز الخامس ليتأهل بذلك لمنافسات بطولة الدوري الأوروبي النسخة القادمة، بينما ارتفع رصيد نيوكاسل إلى 44 نقطة في المركز العاشر.

وشهدت الجولة خسارة فريق بيرنلي من ضيفه بورنموث بنتيجة 1-2 وتقدم أصحاب الأرض في الدقيقة 39 عن طريق كريس وود وتعادل بورنموث في الدقيقة 74 عن طريق جوشوا كينج وسجل كاليوم ويلسون هدف الفوز للضيوف في الدقيقة الأخيرة من زمن اللقاء.

بهذه النتيجة تجمد رصيد بيرنلي عند 54 نقطة في المركز السابع ليضمن بذلك المشاركة في بطولة الدوري الأوروبي الموسم المقبل، بينما ارتفع رصيد بورنموث إلى 44 نقطة في المركز الـ12.

التعليقات