ليفربول يكتسح برايتون في ليلة تتويج صلاح بلقب الهداف

تحرير :

١٤ مايو ٢٠١٨ - ٠٦:٠٣ م

حقق فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح نجم المنتخب الوطني، فوزا كبيرا على نظيره برايتون برباعية نظيفة، في اللقاء الذي جمع بينهما عصر اليوم على ملعب أنفيلد ضمن منافسات الجولة الأخيرة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

أحرز محمد صلاح الهدف الأول للريدز في الدقيقة 26 وأضاف ديان لوفرين الهدف الثاني في الدقيقة 40 وعزز سولانكي تقدم ليفربول بهدف ثالث في الدقيقة 53 واختتم روبرتسون أهداف اصحاب الأرض في الدقيقة 85.

وشهد اللقاء تحطيم محمد صلاح نجم ليفربول رقما قياسيا جديدا بعد أن أصبح الهداف التاريخي لمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد ليفربول إلى 75 نقطة في المركز الرابع، بينما تجمد رصيد برايتون عند 40 نقطة يحتل بهم المركز الرابع عشر بجدول المسابقة.

وفي إطار منافسات الجولة ذاتها حقق فريق توتنهام فوزا كبيرا على ضيفه ليستر سيتي بنتيجة 5-4 حيث تقدم جيمي فاردي للضيوف في الدقيقة 4 وتعادل هاري كين لأصحاب الأرض في الدقيقة 7 وأضاف رياض محرز الهدف الثاني لليستر في الدقيقة 16 وعزز إيهياناتشو تقد الثعالب بهدف ثالث في الدقيقة 47 لكن بعدها بدقيقتين استطاع إيريك لاميلا أن يعدل النتيجة بعد أن أحرز الهدف الثاني لتوتنهام وفي الدقيقة 53 أحرز فوتشس لاعب ليستر هدفا بالخطأ في مرماه ليتعادل الفريقان.

وعاد إيريرك لاميا ليسجل ثاني أهدافه في المباراة والرابع لتوتنهام في الدقيقة 60 قبل أن يعود جيمي فاردي ويرد عليه بدف ثان له وزرابع لليستر سيتي في الدقيقة 73 بعدها بـ3 دقائق فقط استطكاع أن يحسم هاري كين المباراة لفريقه بعد أن سجل ثاني أهدافه والخامس لتوتنهام لينتهي اللقاء بفوز السبيرز بخماسية.

ورغم تسجيل هاري كين هدفين إلا أنه فشل في اللحاق بمحمد صلاح نجم فريق ليفربول في الذي حسم لقب هداف الدوري الأنجليزي رسميا اليوم برصيد 32 هدفا بفارق هدفين عن كين الذي يمتلك في رصيده 30 هدفا.

التعليقات