حازم إمام يعلق على أزمة مباراة سموحة والزمالك وقائمة المنتخب

تحرير : أحمد محمد

١٤ مايو ٢٠١٨ - ٠٤:٥٠ م

أبدى حازم إمام عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري اندهاشه، من المشاكل التي تضرب الكرة المصرية كل فترة، وأخرها أزمة نهائي كأس مصر بين الزمالك وسموحة، وهدد فيها الأخير بالانسحاب بسبب تعيين طاقم تحكيم مصري للمباراة.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وشدد "إمام" في تصريحات لبرنامج "في التمانيات" على إذاعة إنرجي والذي يقدمه أحمد حسن، أن اتحاد الكرة ليس مع طرف دون الآخر، وأنهم غير منحازين لأي طرف سواء الزمالك أو سموحة، مشيرا إلى أن القلعة البيضاء اشتكوا الموسم الماضي من الحكام والأهلي في الموسم الجاري عقب مباراة القمة، وأخيرا نادي سموحة الذي يهدد بالانسحاب من نهائي الكأس.

وأضاف عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة أن "الموضوع كبر" دون داعٍ، وأن تاريخ مواجهات الزمالك وسموحة لا يستدعي تواجد حكام أجانب.

وعن الانتقادات التي توجه للجهاز الفني للمنتخب الوطني بسبب اختيارات القائمة أوضح عضو الجبلاية أن اختيار قائمة منتخب مصر، حق أصيل للأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب الوطني.

وأعرب إمام عن سعادته بضم أحمد جمعة مهاجم المصري البورسعيدي مؤكدا أن اللاعب يؤدي بشكل جيد مع فريقهفي الفترة الماضية سواء في الدوري أو بطولة الكونفدرالية الإفريقية، متمنيًا أن يثبت "جمعة" جدارته بارتداء قميص المنتخب.

التعليقات