رئيس الإسماعيلي: الفريق حقق المطلوب هذا الموسم

تحرير : علي الزيني

١٤ مايو ٢٠١٨ - ٠٤:٤٢ م

وجه المهندس إبراهيم عثمان، رئيس مجلس إدارة الإسماعيلى، رسالة من خلال الموقع الرسمى للدراويش عبر خلالها عن كامل شكره للجميع بعد تحقيق الفريق وصافة الدورى المحلى المؤهله لبطولة دورى أبطال أفريقيا، مشيراً إلى أن الفريق حقق هدفه المنشود هذا الموسم بالعودة للمشاركات العربية والأفريقية بعد غياب طويل.
ووجه المهندس إبراهيم عثمان الشكر لجماهير الإسماعيلى التى كانت الداعم الأساسى فى تحقيق الانتصارات والخروج من الكبوات التي تعرض لها الفريق، نعدهم ببذل قصارى الجهد من أجل حضور أكبر عدد ممكن فى المباريات خلال منافسات الموسم الجديد.
وأضاف عثمان أن الجماهير حرصت على مؤازرة اللاعبين والفريق، سواء بالتدريبات أو المباريات، والفضل يعود لها بعد تحقيق المساندة الكاملة بعيدا عن أى أغراض أو مآرب.
وأشاد بدور أعضاء مجلس الإدارة الذى يعمل فى صمت ويبعد عن الأضواء ووسائل الإعلام المختلفة تجاه مصلحة النادى، بما يضمن تحقيق الأهداف المرجوة، فضلا عن دور لجنة التعاقدات والتسويق والادارة المالية والتنفيذية من أجل إعلاء شأن النادى.
وأوضح رئيس الإسماعيلى أن الجميع بذل جهودا مضنية من أجل حل أزمات الديون المتراكمة على النادي سواء مستحقات لاعبين ومدربين سابقين بجانب حل القضايا مع الخصوم والتى وصلت إلى شكاوى ضد النادى بالفيفا وتكبدت الخزينة أموال طائلة لإنهاء تلك الأزمات مع اعادة البنية التحتية للنادي من ملاعب ومنشآت.
وشدد عثمان على أن هدفه هو توفير وتهيئة المناخ الذى يضمن اعادة النادى الإسماعيلى لمكانته الطبيعية منافسا حصدا للألقاب التي يشارك فيها.
وأشار إلى أن اللاعبين قدموا أفضل ما لديهم طوال منافسات هذا الموسم الشاق واتسم أدائهم بالقتالية والرجولة فى الملعب لذلك كانت المنافسة على البطولة المحلية ومن ثم تحقيق الوصافة بعد غياب ثمانية مواسم.
واسترسل بأن الإسماعيلى يضم لاعبين على أعلى مستوى وكانوا على قدر المسئولية الملقاة على عاتقهم بتحقيق انتصارات متتالية والاستفادة سريعا حينما حدثت بعض التعثرات.
وأثنى عثمان على دور الأجهزة الفنية المتعاقبة التي حرصت على قيادة الفريق لتحقيق الانتصارات وتحملت المسئولية فى توقيت صعب والعودة من جديد للمشاركة ببطولة دورى أفريقيا ورفع الإسماعيلى عاليا بعد تراجع كبير خلال المواسم الماضية.
وأكمل حديثه بأنه يعى تماما حاجة الفريق لتعاقدات على مستوى عالٍ وتتمتع بالخبرات الكافية قبل المشاركة في النسخة الجديدة للبطولة الأفريقية والعربية من أجل الظهور بالشكل الذى يليق باسم النادى الإسماعيلى كأحد أكبر القلاع الرياضية فى أفريقيا والوطن العربى.
وأتم عثمان بأنه يتم العمل وفق ومنظومة وخطة طويلة وقصيرة الأمد تستهدف إعادة النادى الإسماعيلى للمكانة التي يستحقها بين الكبار والتتويج بمختلف البطولات خلال الفترة المقبلة وإسعاد جماهير النادى الغفيرة فى كل بقاع المعمورة.
 

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

التعليقات