وكيل أزارو يكشف حقيقة عرض بنفيكا.. ومصير «معلول وأجاي»

تحرير : أحمد سعيد

١٤ مايو ٢٠١٨ - ١٢:٣٧ م

كشف محمد جمال العاصي، وكيل أعمال وليد أزارو، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، حقيقة العرض الذي تردد أن المهاجم المغربي تلقاه مؤخراً من نادي بنفيكا البرتغالي، للإنتقال إلى صفوف الأخير في فترة الانتقالات الصيفية المُقبلة بعد المستوى المتميز الذي ظهر به اللاعب في صفوف الأهلي خلال أول مواسمه في الدوري المصري ونجاحه في تصدر سباق هدافي البطولة.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وقال وكيل أزارو في تصريحات خاصة لـ"الفرسان"، أن مسئولي نادي بنفيكا لم يقدموا أي عروض رسمية للنادي الأهلي ، أو له بصفته وكيل اللاعب حتى الأن ، وكل ما يثار لا يعملم عنه أي شيء إلا من خلال المواقع الإلكترونية التي نشرت الحبر.

وعن مستقبل أزارو، أكد العاصي أن اللاعب في الفترة الحالية يسعى بشكل كبير للتخلص من إصابته والتعافي للدخول في حسابات الفرنسي هيرفي رينارد المدير الفني للمنتخب المغربي، من أجل ضمه في قائمته النهائية استعدادًا لنهائيات كأس العالم روسيا 2018.

وعن آخر المستجدات والعروض المقدمة للنيجيري جونيور أجاي والتونسي علي معلول، لاعبا النادي الأهلي، قال العاصي: "أن الأمور ستتضح بشكل كبير في الشهر المُقبل قبل انطلاق كأس العالم، وأنه لايوجد عروض جديدة قُدمت من أجل الثنائي ولكن كل الأمور ستضح بشكل كامل الشهر المُقبل".

يذكر أن الثلاثي وليد أزارو وعلي ومعلول وجونيور أجاي هم جزء من القوة الضاربة للأهلي، ويعاني الأحمر في الوقت الحالي من غيابهم عن المباريات بس الإصابات التي لاحقت بهم، حيث انتهى موسم أزارو وجونيور أجاي مع الأحمر بسبب الإصابة في العضلة الخلفية، بينما يعاني معلول من جزع في الكاحل ترتب على إثره رشح في الأنكل ليغيب هو الأخر عن مواجهة كمبالا سيتي المرتقبة،  بعد غدٍ الثلاثاء في الرابعة عصر بتوقيت أوغندا «الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة» على ملعب مانديلا الوطني بالعاصمة الأوغندية.

ويعد ملعب مانديلا الذي يحتضن المباراة، وهو الملعب الرئيسي للمنتخب الأوغندي، ويبعد عن مقر إقامة بعثة الأهلي بنصف ساعة تقريبا، وتم انشاؤه عام، 1999 ويسع لـ42 ألف متفرج، وتم تشييده في منطقة نامبولي بالعاصمة الأوغندية كمبالا.

ويستضيف ملعب مانديلا الوطني مباراة الأهلى وكمبالا بعدما تلقي النادي الأوغندي خطابا رسميا من الكاف بإقامة المباراة عليه بدلا من ملعب لوجوجو.

التعليقات