«عبد العزيز» يقود مران المستبعدين وثنائي الأهلي يغيبان

تحرير : أحمد سعيد

١٤ مايو ٢٠١٨ - ١٢:٢٤ م

أدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الذين عادوا من الإمارات بعد المشاركة في مباراة أياكس الهولندي بمهرجان اعتزال حسام غالي، تدريباتهم صباح اليوم على ملعب التتش تحت إشراف طارق عبدالعزيز إخصائي التأهيل.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وشارك في المران؛ علي لطفي ومحمد شريف وأكرم توفيق وعمرو السعداوي ومحمود الجزار، كما شارك أيضا مجموعة اللاعبين الشباب الذين تم تصعيدهم الفترة الماضية.

فيما يواصل رامي ربيعة تدريباته التأهيلية تحت إشراف إخصائي التأهيل؛ تمهيدا لعودته من جديد للمشاركة في المران الجماعي.

بينما حصل الثنائي هشام محمد، وأيمن أشرف، لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على إذن بالغياب اليوم عن مران اللاعبين الذين لم تشملهم قائمة الفريق المتواجدة في أوغندا لمواجهة كمبالا في ثاني مواجهات دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

وجاء اعتذار الثنائي عن الحضور اليوم بسبب تأخر الطائرة التي أقلت اللاعبين من الإمارات ما يقرب من 3 ساعات بعد مشاركتهما في مباراة أياكس الهولندي في مهرجان اعتزال حسام غالي. 

وينتظم الثنائي غدًا في المران تحت إشراف طارق عبدالعزيز، إخصائي التأهيل؛ استعدادا لمواجهة المصري في ختام مباريات الأهلي في الدوري.

هذا ويخوض الأهلي مباراة كمبالا الأوغندي بعد غدٍ الثلاثاء في الرابعة عصر بتوقيت أوغندا «الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة» على ملعب مانديلا الوطني بالعاصمة الأوغندية.

ويعد ملعب مانديلا الذي يحتضن المباراة، وهو الملعب الرئيسي للمنتخب الأوغندي، ويبعد عن مقر إقامة بعثة الأهلي بنصف ساعة تقريبا، وتم انشاؤه عام، 1999 ويسع لـ42 ألف متفرج، وتم تشييده في منطقة نامبولي بالعاصمة الأوغندية كمبالا.

ويستضيف ملعب مانديلا الوطني مباراة الأهلى وكمبالا بعدما تلقي النادي الأوغندي خطابا رسميا من الكاف بإقامة المباراة عليه بدلا من ملعب لوجوجو.

التعليقات