صبري رحيل يتحدث عن مواجهة كمبالا سيتي

تحرير : أحمد سعيد

١٤ مايو ٢٠١٨ - ١٢:١٧ م

قال صبري رحيل، الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن الفريق جاهز لمواجهة كمبالا الأوغندي بعد غدٍ الثلاثاء في الجولة الثانية من منافسات دوري المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وأضاف رحجيل في تصريحات صحفية: "بالطبع مباراة صعبة ولكن لدينا رغبة في تحقيق الفوز لتعويض خسارة نقطتين أمام الترجي في المباراة الافتتاحية".

وأوضح رحيل أن لاعبي الأهلى لديهم رغبة قوية في العودة للقاهرة بالنقاط الثلاثة، مؤكدًا صعوبة المباراة لرغبة الفريق الأوغندي أيضا في تعويض خسارته في المباراة الأولى أمام تاونشيب البتسواني.

هذا ويخوض الأهلي مباراة كمبالا الأوغندي بعد غدٍ الثلاثاء في الرابعة عصر بتوقيت أوغندا «الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة» على ملعب مانديلا الوطني بالعاصمة الأوغندية.

ويعد ملعب مانديلا الذي يحتضن المباراة، وهو الملعب الرئيسي للمنتخب الأوغندي، ويبعد عن مقر إقامة بعثة الأهلي بنصف ساعة تقريبا، وتم انشاؤه عام، 1999 ويسع لـ42 ألف متفرج، وتم تشييده في منطقة نامبولي بالعاصمة الأوغندية كمبالا.

ويستضيف ملعب مانديلا الوطني مباراة الأهلى وكمبالا بعدما تلقي النادي الأوغندي خطابا رسميا من الكاف بإقامة المباراة عليه بدلا من ملعب لوجوجو.

التعليقات