ليفربول يهنئ صلاح بجائزة الأفضل في البريميرليج

تحرير : محمد حسن صيام

١٤ مايو ٢٠١٨ - ١١:٣٦ ص

هنأ نادي ليفربول الإنجليزي، لاعبه المصري محمد صلاح، بتتويجه بجائزة لاعب الموسم في البريميرليج للموسم الحالي.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وتغلب صلاح على زملائه المرشحين ديفيد دي خيا حارس فريق مانشستر يونايتد وهاري كين مهاجم توتنهام هوتسبير وجيمس تاركوفسكي لاعب بيرنلي وكيفن دي بروين ورحيم ستيرلينج من مانشستر سيتي في تصويت على الإنترنت.
 
وبعد حصوله على الجائزة قال المصري: "أنا سعيد للغاية ، إنه لشرف للفوز بهذه الجائزة، كان في ذهني دائماً العودة إلى البريميرليج، بعدما قال الناس إنني لم أنجح هنا في المرة الأولى  مع تشيلسي".
 
صلاح يؤمن أن مدربه الألماني يورجن كلوب لعب دورا رئيسيا في ظهوره كواحد من أبرز هدافي أوروبا هذا الموسم، وأضاف: "قبل كل شيء ، نحن أصدقاء ، وأنا أحبه كثيرا".
 
وتابع صلاح: "لقد ساعدني كثيرا في القيام بما أقوم به الآن، في الملعب وخارجه ، يجب أن أشكره على كل ما فعله هذا العام،ولكن لا يزال هناك مباراتين ، علينا التفكير في ذلك".
 
واختتم صلاح: "أنا حقا أحترمه كثيرا وأنا متأكد من أننا سنفعل شيئا خاصًا للنادي هذا العام وأصبح الفرعون المصري ثالث لاعب في ليفربول يحصل على الجائزة بعد الثنائي مايكل أوين ولويس سواريز.
 
وسجل اللاعب البالغ من العمر 25 عاما، 31 هدفا في 35 مباراة شارك فيها في المسابقة خلال موسمه الأول في أنفيلد، ويسعى للتتويج نحو الحذاء الذهبي قبل نهاية الموسم.
 
التعليقات