ميدو: «مسرحية فرج عامر» لا تليق بطفل صغير

تحرير : محمد حسن صيام

١٤ مايو ٢٠١٨ - ١٠:٥٤ ص

تحدث أحمد حسام ميدو المدير الفني الأسبق للزمالك عن أزمة نهائي كأس مصر، والتي من المقرر أن تجمع الفريق الأبيض بنظيره سموحة مساء الثلاثاء المقبل على استاد برج العرب.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وقال ميدو عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: سموحة سيلعب نهائي الكأس بحكام مصريين والمسرحية الهزليه التي ألفها ومثلها وأخرجها فرج عامر لا تليق أبدا بأي طفل صغير فما بالك برجل دولة يتخذ قرارات مهمة لمستقبل هذا البلد داخل البرلمان!!
 
أضاف نجم الزمالك السابق: تعرف قدرات اَي رجل من ادارته للازمات التي يمر بها والآن ترى كيف يحاول فرج الخروج من الازمه التي ورّط نفسه بها بمحاولة ترهيب خصومه بالمحاكم والقضايا والنائب العام!! عفوا انا لست خصم لك انا رجل أقول رأيي بصراحه في كل الأحداث الرياضية بكل صراحه بحكم عملي!!
 
وكان فرج عامر تقدم بشكوى رسمية ضد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، وعصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام، بالاضافة إلى أحمد حسام ميدو نجم الزمالك السابق إلى النائب العام على خلفية الأزمة .
 
يذكر  أن سموحة قد أعلن انسحابه من المباراة النهائية، اعتراضاً على تراجع اتحاد الكرة عن استقدام حكام أجانب لقيادة المباراة النهائية أمام الزمالك.
 
 
 

 

التعليقات