المصري يستعين بالمريخ استعدادًا للهلال السوداني

تحرير : محمد حسن صيام

١٤ مايو ٢٠١٨ - ١٠:٣٣ ص

أجرى مسئولو مجلس إدارة النادي المصري البورسعيدي اتصالات مع نظرائهم في المريخ السودانى لخوض الفريق البورسعيدى مراناً على ملعب الفريق السودانى، استعداداً لمباراة المصرى مع الهلال الأربعاء المقبل في الجولة الثانية بدور المجموعات ببطولة كأس الكونفدرالية.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وقال طارق هاشم، عضو مجلس إدارة النادى المصرى في تصريحات إذاعية، إن بعثة الفريق ستصل الخرطوم مساء اليوم الأحد، استعداداً لمواجهة الهلال، موضحاً أن الفريق سيخوض مرانا خفيفا مساء اليوم على ملعب المدينة الرياضية بعد الوصول مباشرة ".
 
وأضاف عضو مجلس إدارة النادى المصرى، عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة، "تواصلنا مع مسئولى المريخ الذين ساعدونا للغاية فى أمور الإقامة واستضافونا بشكل رائع، كما أن الفريق سيتدرب على ملعب المريخ غدا ".
 
وتابع هاشم، "نسعى للتوأمة مع فريق المريخ فى الفترة المقبلة، لتبادل الخبرات بين الناديين وتعظيم العلاقات بيننا"، موضحاً أنه حرص على السفر إلى السودان منذ يومين لترتيب أمور إقامة البعثة وملاعب التدريب ووسائل التنقل وتوفير كافة سبل الراحة أمام الفريق .
 
يذكر أن المصري البورسعيدي قد فاز على بطل موزمبيق بثنائية نظيفة في المباراة التي جمعت بينهما الأحد الماضي في استاد بورسعيد ويحتل المصري المركز الأول من المجموعة الثانية التي تضم يونياو دو سونجو ونهضة بركان التونسي والهلال السوداني برصيد 3 نقاط.
التعليقات