مجلس سموحة يجتمع اليوم لمناقشة أزمة نهائي الكأس

تحرير : محمد حسن صيام

١٤ مايو ٢٠١٨ - ٠٩:٥٧ ص

أعلن فرج عامر، رئيس مجلس إدارة نادي سموحة، أن أعضاء المجلس يجتمعون في تمام التاسعة مساء اليوم الأحد، لاتخاذ القرار النهائي بشأن المشاركة في المباراة النهائية لكأس مصر، والتي من المقرر أن تجمع الفريق السكندري بنادي الزمالك الثلاثاء المقبل.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وقال عامر عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات الصغيرة تويتر: مجلس ادارة نادي سموحة يجتمع 9 مساء اليوم لاتخاذ القرار النهائي، بخصوص خوض المباراة النهائية لكأس مصر من عدمة.

وكان فرج عامر رئيس سموحة قد قال في تصريحات إذاعية صباح اليوم: «للعلم طلب حكام أجانب ليس له أي علاقة بمستوى الحكام المصريين أو أننا نشكك فيهم، ولكن لمنع الحرج والتوتر الشديد في مثل هذه الظروف.. طلبنا حكام أجانب للخروج من الضغوطات الكبيرة حول المباراة»، مشيرًا «شعرنا بعدم العدالة بعد أن حصل اتحاد الكرة من سموحة على مستحقات الحكام الأجانب، ثم تراجع بعد أن تعرض لضغوطات كبيرة».

 وذكر: «تلقيت العديد من الرسائل من أعضاء النادي تطالبني بالثبات على الموقف وعدم التراجع»، وعن مستوى فريقه، قال: «لاعبي الفريق لديهم خبرات كبيرة ويشعرون بالمسئولية الملقاة على عاتقهم ويمكنهم الفصل بين ما يحدث حاليًا ومستواهم في مباراة نهائي الكأس».

يذكر أن الأيام الماضية قد نشبت أزمة بين نادي سموحة واتحاد الكرة بسبب مطالبه مجلس إدارة النادي السكندري بإستقدام حكام أجانب لمباراة نهائي الكأس أمام الزمالك والمقرر إقامتها الثلاثاء المقبل على ملعب برج العرب.

التعليقات