فرج عامر: سموحة ستنسحب من الكأس

تحرير : أحمد سيد

١٤ مايو ٢٠١٨ - ٠٩:٥٣ ص
قال فرج عامر، رئيس نادي سموحة، إن فكرة الانسحاب من نهائي كأس مصر، هي الأقوى في الوقت الحالي، في ظل موقف اتحاد الكرة، الذي تراجع بشكل غريب وغير مبرر عن فكرة استقدام حكام أجانب بعد أن وافقوا في البداية.
 
ومن المقرر أن يلتقي الزمالك نظيره سموحة يوم الثلاثاء المقبل، في نهائي كأس مصر، على استاد برج العرب بالإسكندرية.
 
وأوضح عامر، في تصريحات إذاعية اليوم الأحد، «للعلم طلب حكام أجانب ليس له أي علاقة بمستوى الحكام المصريين أو أننا نشكك فيهم، ولكن لمنع الحرج والتوتر الشديد في مثل هذه الظروف.. طلبنا حكام أجانب للخروج من الضغوطات الكبيرة حول المباراة»، مشيرًا «شعرنا بعدم العدالة بعد أن حصل اتحاد الكرة من سموحة على مستحقات الحكام الأجانب، ثم تراجع بعد أن تعرض لضغوطات كبيرة».
 
وذكر: «تلقيت العديد من الرسائل من أعضاء النادي تطالبني بالثبات على الموقف وعدم التراجع»، وعن مستوى فريقه، قال: «لاعبي الفريق لديهم خبرات كبيرة ويشعرون بالمسئولية الملقاة على عاتقهم ويمكنهم الفصل بين ما يحدث حاليًا ومستواهم في مباراة نهائي الكأس».
 
كان مجلس إدارة نادي سموحة، قرر الانسحاب من نهائي كأس مصر، المقرر إقامته أمام نادي الزمالك، يوم الثلاثاء المقبل، على استاد برج العرب بمدينة الإسكندرية، وكتب فرج عامر، عبر حسابه على «فيسبوك»: «قرر مجلس ادارة نادي سموحة الانسحاب من نهائي كأس مصر».
 
وجاء قرار نادي سموحة بسبب تراجع اتحاد الكرة عن تعيين طاقم حكام أجنبي لإدارة نهائي الكأس رغم أن الفريق السكندري أرسل شيكًا بقيمة استقدام طاقم الحكام الأجنبي.
 
يشار إلى أن مجلس إدارة نادي سموحة، أعلن  في وقت سابق، تقديم شكوى رسمية إلى الاتحاد الدولي، ضد مجلس الجبلاية، اعتراضًا على رفض الأخير، تعيين طاقم تحكيم أجنبي لنهائي كأس مصر.
 
وقال عصام عبد الفتاح، رئيس لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، إن طاقم تحكيم مصري سوف يقود مباراة نهائي كأس مصر يوم الثلاثاء المقبل. 
التعليقات