مارسيلو يرغب في مزاملة نيمار بريال مدريد

تحرير : خالد الفوي

١٤ مايو ٢٠١٨ - ٠٩:٣٥ ص
أعرب الظهير الأيسر لريال مدريد مارسيلو عن رغبته في اللعب إلى جوار مواطنه البرازيلي نيمار في صفوف الريال الموسم المقبل، وذلك بعدما انتقل نيمار إلى باريس سان جيرمان الصيف الماضي من صفوف برشلونة في صفقة قياسية هي الأغلى في تاريخ كرة القدم مقابل 222 مليون يورو.
 
وعقب فوز الريال أمس على سيلتا فيجو بسداسية نظيفة  قال مارسيلو في تصريحات نقلتها صحيفة "ذا صن" البريطانية "نيمار؟ اللاعبون الأفضل يأتون إلى مدريد وأحب اللعب إلى جواره كثيرًا، ولكن عندما أتحدث معه ل أتطرق إلى اللعب في ريال مدريد أو إمكانية رحيله عن باريس سان جيرمان".
 
ومن المنتظر أن يشارك الثنائي مع المنتخب البرازيلي في مونديال روسيا المقبل وعن هذا الأمر قال مارسيلو "سنتواجد في روسيا للعب على بطولة هامة للغاية، لن نتحدث هناك عن الانتقالات، فرغبتنا هي تمثيل بلدنا على أفضل نحو".
 
وبدوره علق ناصر الخليفي رئيس باريس سان جيرمان عن إمكاينة رحيل نيمار قائلاً "من قال أنه لا يمكنه البقاء؟ هل قال أحد هذا الأمر؟ لا يوجد من قال هذا، ويمتلك نيمار عقد معنا وسيستمر في صفوف الفريق بنسبة 2000%".
 
يذكر أن نيمار سجل 28 هدفًا في 30 مباراة خاضها بقميص باريس سان جيرمان في جميع المسابقات هذا الموسم، إلا أنه تعرض لإصابة في الكاحل في شهر فبراير الماضي أبعدته عن الملاعب منذ ذلك الحين.
التعليقات