ثروت سويلم لفرج عامر: أنا متاكد إنك هتلعب نهائي كأس مصر (فيديو)

تحرير : سعد الدين محمود

١٤ مايو ٢٠١٨ - ٠١:٤٧ ص

 أكد ثروت سويلم، المدير التنفيذي لاتحاد الكرة، أن مجلس الجبلاية يحترم وجهات نظر رئيسا الزمالك، وسموحة، معلقُا: "نحن على مسافة واحدة من الناديين".

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وأوضح سويلم، خلال مداخلة هاتفية، بحلقة السبت، من برنامج "إكسترا تايم" الذي يقدمه إسلام الشاطر على قناة Extra news، أنه تسلم بالفعل شيك من نادي سموحة مقابل استقدام طاقم تحكيم أجنبي لنهائي كأس مصر، كمدير تنفيذي، لكن ذلك لا يعني موافقة اتحاد الكرة على الأمر.
 
وأضاف، أنه قام بعرض طلب سموحة على مجلس الجبلاية، بالتواصل مع المهندس هاني أبو ريدة، رئيس المجلس، قبل أن يحدث تراشق غير مبرر من مسؤولو الناديين عبر القنوات الفضائية، وهو ما خلق أزمة بلا داعي.
 
وتابع: "مجلس إدارة اتحاد الكرة اتخذ بعد ذلك قراره النهائي باسناد المباراة لطاقم حكام مصري، دعمًا لمنظومة التحكيم في مصر".
 
 
وشدد سويلم، أن هناك مستجدات تحدث أحيانًا تدفع المسؤولين لتغيير القرارات، واتحاد الكرة بذل مجهود كبير لإنهاء مسابقتي الدوري والكأس بشكل طبيعي قبل نهائيات كأس العالم في ظل الصعوبات القائمة، مطالبًا المهندس فرج عامر، بمزيد من الهدوء، خاصة أنه رجل دولة.
 
واختتم موجهًا حديثه لعامر: "إنت هتلعب الماتش، وهتطلع يوم الاتنين تعلن ده، لإني متأكد إنك حريص جدًا على شكل ومصلحة الرياضة المصرية، ولازم يبقى فيه إنكار ذات".
 

التعليقات