ماذا قال شادي محمد عن طاهر والقيعي وشوبير وغالي؟ (فيديو)

تحرير : سعد الدين محمود

١٤ مايو ٢٠١٨ - ١٢:٢٢ ص

 نفى شادي محمد، لاعب النادي الأهلي السابق، وجود أي مشكلات بينه وبين وائل جمعة صخرة دفاع القلعة الحمراء، والمنتخب الوطني المعتزل، مشيرًا إلى أنه يعتز بمزاملته في تحقيق انجازات وبطولات عديدة مع الفريق.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

 
  وتحدث شادي، خلال لقائه بحلقة السبت، من برنامج "المدرج" الذي يقدمه الإعلامي إبراهيم عبد الجواد، على قناة dmc sports، عن المهندس عدلي القيعي، مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، مؤكدًا أنه يعتبره شخص ذكي في قرارته، رافضًا توجيه أي انتقادات له، وأنه إذا كان يرى سلبيات فلا يحب الخروج عن تقاليد النادي وإبراز ذلك عبر الشاشات.
 
 
ورفض قائد الأهلي السابق، الهجوم على الإعلامي أحمد شوبير، موضحًا أن الأخير له رصيد سابق معه في أمور جيدة، كما أن هناك أمور أخرى بدرت منه لا يحبها ولا يفضل الحديث عنها.
 
وأكد شادي، على حبه وتقديره لحسام غالي، نجم وسط النادي الأحمر الذي اعتزل مؤخرًا، مضيفًا أنه لم ينال حظه الكافي مع المنتخب الوطني، وأنه كان يتمنى مشاركته في كأس العالم المقرر اقامته في روسيا الشهر المقبل.
 
وشدد المدافع الدولي السابق، على احترامه وتقديره الكامل للمهندس محمود طاهر، رئيس النادي الأهلي السابق، مشيرًا إلى أنه أدى عمله مع النادي بإخلاص وحقق جزء كبير من النجاحات التي كان يسعى إليها مع القلعة الحمراء.
 

التعليقات