الاتحاد يتوج بلقب كأس خادم الحرمين الشريفين في مباراة دراماتيكية

تحرير : أحمد سعيد

١٣ مايو ٢٠١٨ - ١١:٠٨ م

توج نادي الاتحاد السعودي ببطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، بعد تغلبه على نظيره الفيصلي السعودي، بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما مساء اليوك السبت، بستاد الجوهرة، في نهائي البطولة.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

ونجح عبد الرحمين الغامدي في خطف هدف الفوز قبل نهاية الشوط الأول بلحظات، من ضربة رأسية متقنة سكنت شباك الفيصلي وتعرض اللاعب محمود عبد المنعم "كهربا" جناح نادي الاتحاد السعودي للإصابة خلال المباراة، بعد مرور 15 دقيقة من المباراة، قبل أن يعود إلى الملعب من جديد، ويصر على استكمال المواجهة من جديد وأهدر اللاعب فرصة هدف محقق في الدقيقة 23 من الشوط الأول.

وحاول كهربا التحامل على نفسه واستكمال اللقاء إلا أن المدير الفني قرر استبداله ليغادر الملعب في الدقيقة 66 من اللقاء ليدخل عبد العزيز العرياني بدلًا منه.

وشارك المصري صالح جمعة شارك مع الفيصلي كبديل في الدقيقة 66، بينما لعب كهربا في المواجهة منذ بدايتها.

ونجح صالح جمعة في إعادة الأمل لفريقه، الفيصلي، خلال المباراة حيث أرسل كرة عرضية في الدقيقة 92 ليسجلها سعيد الربيعي برأسه داخل شباك النمور، لتذهب المباراة للأشواط الإضافية.

ونجح ربيع سفياني لاعب اتحاد جدة في تسجيل الهدف الثاني لفريقه في شباك الفيصلي، في الدقيقة 101 من عمر اللقاء لتصبح النتيجة 2/1 لصالح الاتحاد.

ووسط محاولات وضغط كبير من أصدقاء صالح جمعة استغل الاتحاد هجمة مرتدة ليسجل الثالث في الدقيقة 117 من عمر المباراة ليقتل أمال الفيصلي في تعديل النتيجة ويحسم اللقاء لصالح فريقه ويقوده للتويج باللقب.

التعليقات