أتليتكو مدريد يعزز وصافته للدوري الإسباني بالفوز على خيتافي

تحرير : علي الزيني

١٣ مايو ٢٠١٨ - ٠٨:٤٨ م

عزز الفريق الأول لكرة القدم بنادي أتلتيكو مدريد موقعه في وصافة الدوري الإسباني، بعد أن حقق الفوز على خيتافي بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت، على ملعب كولسيوم الفونسو بيريز، ضمن منافسات الجولة الـ37 من البطولة.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

أحرز هدف الفوز خورخي ميروديو كوكي في الدقيقة 8، وأضاع فيصل فجر ركلة جزاء لفريق خيتافي في الدقيقة 77، بهذا الفوز رفع أتليتكو مدريد رصيده إلى 78 نقطة، ويعزز وصافته لجدول البطولة، بينما تجمد رصيد خيتافي عند 58 نقطة في المركز الثامن.

وفي مباراة أخرى فاز فياريال على مضيفه ديبورتيفو بأربعة أهداف مقابل هدفين ليرفع رصيده إلى 60 نقطة في المركز الخامس وتجمد رصيد ديبورتيفو عند 29 نقطة في المركز الثالث من القاع حيث تأكد هبوط الفريق قبل أسبوعين.

وفي مباراة أخرى مثيرة تعادل إشبيلية مع ريال بيتيس بهدفين لمثلهما في دربي الأندلس ليضمن إشبيلية الوصول إلى الدوري الأوروبي، بعد أن إحتل المركز السابع برصيد 55 نقطة.

وفاز فالنسيا على مضيفه جيرونا بهدف سجله لوسيانو فيتو في الدقيقة 61، ليرفع رصيده إلى 70 نقطة في المركز الرابع، بعدما ضمن الفريق المشاركة في النسخة المقبلة لدوري أبطال أوروبا، وتجمد رصيد جيرونا عند 48 نقطة في المركز الـ 11.
 

التعليقات