بنفيكا البرتغالي على أعتاب ضم مهاجم الأهلي

تحرير : أحمد سعيد

١٣ مايو ٢٠١٨ - ٠٧:٣٦ م

تواصلت إداراة نادي بنفيكا البرتغالي مع وكيل الدولي المغربي وليد أزارو، مهاجم النادي الأهلي، من أجل تقديم عرض رسمي للقلعة الحمراء من أجل ضم اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية المُقبلة.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

ونال الهاجم المغربي إعجاب مسؤولو نادي بنفيكا البرتغالي خلال الفترة الماضية خاصة بعد الأداء القوي الذي ىيقدمه أزارو مع الأهلي وأصبح هداف الدوري المصري الممتاز برصيد 18 هدف، وتواصلوا مع وكيل اللاعب من أجل الاستفسار عن عقد أزارو مع الأهلي والمدة المتبقية للاعب وقيمة التعاقد.

ومن المُقرر أن يتم تقديم عرض رسمي خلال الساعات المُقبلة من جانب إدارة نادي بنفيكا البرتغالي من أجل ضم اللاعب في فترة الانتقالات الصيفية المُقبلة.

جدير بالذكر أن وليد أزارو، يعاني من إصابة على مستوى العضلة الخلفية انهت موسمه مع الأهلي، حيث غاب الدولي المغربي عن المشاركة مع الأحمر في مباراة الترجي التونسي والتي انتهب بنتيجة التعادل السسلبي في أولى مباريات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، وسيغيب أيضًا عن مواجهة كمبالا سيتي الأوغندي والمُقرر إقامتها يوم 15 مايو الجاري في إطار ثاني مباريات دور المجموعات بالبطولة.

ويؤدي وليد أزارو موسم رائع مع الأهلي حيث نجح في تسجيل 24 هدف بقميص الأحمر في جميع المسابقات هذا الموسم، ويتنافس أيضًا على لقب هداف الدوري الممتاز حيث يتصدر ترتيب الهدافين برصيد 18 هدف.
التعليقات