مدرب كمبالا يتحدث عن مواجهة الأهلي وشيء في صالحه

تحرير : أحمد سعيد

١٣ مايو ٢٠١٨ - ٠٥:١٩ م

كشف مايك موتيبي المدير الفني لفريق كمبالا سيتي الاوغندي، عن حالة فريقه قبل مواجهة النادي الأهلي يوم الثلاثاء المقبل على ملعبه في ثاني مباريات دور المجموعات بدوري ابطال افريقيا.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وأكد موتيبي في تصريحات صحفية لجريدة "ديلي مونيتور"، على أن فريقيه سيستعيد عدد من اللاعبين التي كانت غائبة عن مباراة تاون شيب البتسواني، بسبب الإصابة وهم موزامير موتيابا وإبراهيم صدام، ثنائي خط وسط الفريق الأوغندي سيزيدان من قوة الفريق أمام الأهلي.

وعن شعوره حول مبارته مع الأهلي قال: "شعور جيد للغاية عودة هؤلاء اللاعبين، أنه الوقت المناسب لعودتهم هم يستخدمون الكرة بشكل جيد، يعطوننا العمق في الملعب ويجلبون لنا الخبرة نأمل ان يكونوا أكثر لياقة أمام الأهلي".

وتطرق المدرب عن مواجهة الأهلي يوم الثلاثاء المقبل "سمننح الفريق المنافس كل الاحترام ولكننا لسنا خائفين منهم، سنلعب، المهم هو أن تلعب كرة القدم وهذا امر ليس صعباً، عليك ان تستمتع بكرة القدم وتسعد جماهيرك وهذا ما نسعى اليه".

وكان قد وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، برئاسة المهندس خالد مرتجي عضو المجلس، إلى أوغندا بعد مغادرتها الإمارات في الثامنة صباح اليوم، وذلك استعدادا لمواجهة كمبالا سيتي.

كان في استقبال البعثة فور وصولها سمير عدلي، مدير العلاقات الخارجية بالنادي، وطاقم السفارة المصرية ومندوب من نادي كمبالا، بالإضافة إلى العديد من رجال الأمن؛ لتأمين تحرك البعثة من المطار إلى فندق الإقامة.

ويستعد الأهلي لمواجهة كمبالا سيتي يوم الثلاثاء المقبل ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

التعليقات