تريزيجيه يصنع في فوز فريق قاسم باشا بالدوري التركي

تحرير : علي الزيني

١٣ مايو ٢٠١٨ - ٠٥:١٠ م

فاز فريق قاسم باشا على حساب جينتشلاربيرليجي بثلاثة أهداف لهدف، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت، على ملعب استاد قاسم باشا، ضمن مواجهات الجولة الـ33 وقبل الأخيرة من الدوري التركي.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

المصري محمود حسن "تريزيجيه" تواجد في تشكيل قاسم باشا خلال المباراة، إلا أن مديره الفني قرر استبداله في الدقيقة 82 من المواجهة.

الهدف الأول لقاسم باشا جاء عن طريق السنغالي دياني في الدقيقة 39 من اللقاء، قبل أن يسجل اللاعب نفسه الهدف الثاني في الدقيقة 49، بعد أن استلم تمريرة تريزيجيه أمام المرمى الخالي ليضعها داخل الشباك، قبل أن يسجل جينتشلاربيرليجي هدف تقليص الفارق في الدقيقة 64 عن طريق مانو، وجاء الهدف الثالث لأصحاب الأرض عن طريق المهاجم السنغالي أيضًا الذي حصل على ركلة جزاء قبل أن يقرر تصويبها بنفسه داخل الشباك.

ورفع قاسم باشا رصيده إلى النقطة 46 ليتقدم إلى المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري، بينما ظل جينتشلاربيرليجي في المرتبة قبل الأخيرة برصيد 30 نقطة.

وسجل تريزيجيه "هدفين" وصنع 3 أهداف أخرى فى فوز قاسم باشا على طرابزون سبور بنتيجة 5-2، في الجولة الماضية، ليرفع رصيده من الأهداف إلى 13 هدف في بطولة الدوري التركي، ويتصدر قائمة هدافي قاسم باشا بجميع المسابقات الموسم الحالى برصيد 16 هدفا، وانضم اللاعب المصرى لصفوف الفريق التركي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قادما من أندرلخت البلجيكى على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالى، ليقرر نادي قاسم باشا تفعيل بند الشراء.

كما لعب نجم الأهلي السابق دورا رئيسيا في تأهل المنتخب الوطني لبطولة كأس العالم المقرر إقامتها في روسيا العام الجاري، بعد أن ساهم في صناعة أهداف حاسمة للفراعنة آخرها ركلة الجزاء الحاسمة التي سددها محمد صلاح في لقاء الكونغو وكانت سبب التأهل للمونديال. 

التعليقات