فرج عامر يتقدم ببلاغ ضد مرتضى منصور وميدو

تحرير : علي الزيني

١٣ مايو ٢٠١٨ - ٠٣:٤٩ م

استمرارًا لحالة الجدل التي أثيرت حول مباراة نهائي كأس مصر بين فريقي الزمالك وسموحة والتي شهدت تطورًا سريعًا في الساعات الأخيرة بإعلان مجلس إدارة النادي السكندري الانسحاب من نهائي الكأس، المقرر إقامته يوم الثلاثاء المقبل، على استاد برج العرب، أعلن فرج عامر رئيس سموحة، أن مجلس إدارة النادي تقدم ببلاغ للنائب العام، ضد مرتضى منصور رئيس الزمالك وعصام عبد الفتاح عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة وأحمد حسام ميدو المدير الفني السابق للقلعة البيضاءوخرج رئيس سموحه مساء الثلاثاء ليزيد الأمور اشتعالا بعدما، قال أنه تلقى اتصالًا هاتفيًا من الحكم الدولي إبراهيم نور الدين طالبه فيه بقبوله حكمًا لنهائي كأس مصر، ما آثار أزمة كبيرة خلال الساعات الماضية.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وكتب فرج عامر عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "مجلس إدارة نادي سموحة تقدم ببلاغ رسمي للنائب العام بتهمة التشهير والسب والقذف لمجلس إدارة وأعضاء نادي سموحة العريق ضد مرتضى منصور، عصام عبد الفتاح، وأحمد حسام ميدو وآخرين".

وبدأت الأزمة بتصريحات عامر من رفرج عامر يهاجم فيها الحكام ويتهم اللجنة بمجاملة الزمالك ولم يقف أمامها إتحاد الكرة المصري مكتوف الأيدى أمام هذه الاتهامات، حيث رد عصام عبدالفتاح رئيس لجنة الحكام قائلا: "حكامنا شرفاء، هذا الجيل من أفضل أجيال التحكيم وشباب محترم من نسيج الشعب المصري".

رئيس لجنة الحكام طالب رئيس سموحة بإثبات أن إبراهيم نور الدين اتصل به وهدد بإيقاف الحكم حال تأكده من الإتهامات التي وجهها له فرج عامر.

ونشر، رئيس سموحه، عبر حسابه، قائلا: " ما فعله اتحاد كره القدم في حرب الاعصاب ضد نجم مصر وفريق ليفربول الانجليزى "النجم محمد صلاح " والذي كان علي اعتاب الفوز بجائزه الحذاء الذهبي منافسا قويا لميسي ورونالدو، والذي بدأ يبتعد عنها بعد زياده فارق الاهداف لصالح الارجنتيني ميسي بعد ما فعله معه اتحاد الكره المصرى من حرب اعصاب ادت الي فقدانه التركيز والبعد عن التهديف الفتره الماضيه في حرب ضروس ضد كل ماهو ناجح بدأت تؤتي ثمارها".

فرج عامر شبه ما ما يحدث مع ناديه بما تعرض له النجم المصري : "نفس الشئ يتم تكراره مع فريق ناجح ومكافح بشرف هو" نادي سموحه " بعد ان وجدوا انه علي اعتاب احراز بطوله كاس مصر ، فقاموا بهذه المحاولات المنظمه لوقف مسيره نجاح الفريق ورئيسه "فرج عامر" صاحب الطموح الكبير ومسيره النجاح".

رئيس لجنة الشباب والرياضة في جلس النواب وجهة عدة تساؤلات: "لماذا كل هذا الخوف من استقدام حكام اجانب ؟، ومن يحاسب رئيس نادي الزمالك علي ما تفوه به ضد رئيس نادي سموحه واعضاءه ؟، هل الامور تدار بالبلطجه والبذاءات ؟، هل الدوله توجه رساله لجميع الانديه ان البلطجه هي الاسلوب الامثل لتأخذ حقك؟، هل الاسكندريه وانديتها ليست علي خريطه اتحاد الكره ؟ اليس نجاح تجربه نادي سموحه امر يستحق التقدير والتشجيع من الدوله ؟ لماذا تحارب الدوله متمثله في اتحاد الكره الناجحين مثل نادي سموحه ومن قبله محمد صلاح ؟".

وتسائل هل تحتاج الأحداث لتدخل الرئيس عبدالفتاح السيسيس، قائلا: "هل نحتاج تدخل الرئيس السيسي في ازمه مباراه النهائي وكف اذي هذا البلطجي الذي اهان نادي سموحه واعضاءه ورئيسه ؟كما تدخل من قبل لحل ازمه محمد صلاح". 

التعليقات