«الفرسان» تكشف سبب استبعاد علي معلول من مباراة كمبالا

تحرير : أحمد شحاتة

١٣ مايو ٢٠١٨ - ٠٣:١٧ م
كشف مصدر مقرب من الدولي التونسي علي معلول، الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سبب استبعاده  من قائمة الفريق لخوض مباراة كمبالا سبتي بطل أوغندا في ثاني جولات منافسات دور الـ16 (المجموعات) بدوري أبطال أفريقيا.
 
وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ«الفرسان»، إن حسام البدري المدير الفني للأهلي فضل إراحة علي معلول، في ظل خطورة مشاركته لوجود ماء علي عظمة الأنكل يسبب ألم وعرج بسيط في أداءه، وبالتالي كانت مشاركته في مباراة كمبالا تحتمل تعرضه لتفاقم الإصابة.
 
وكان البدري قد رفض إلحاح علي معلول للمشاركة في مباراة الترجي مع تقبله أي تداعيات صحية إلا أن البدري رفض، وطالبه بالسير علي البرنامج العلاجي آملا في لحاقه بلقاء كمبالا إلا أن الوقت لم يسعفه لتحقيق الشفاء والجاهزية بنسبة 100 %.
 
وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، برئاسة المهندس خالد مرتجي عضو المجلس، إلى أوغندا بعد مغادرتها الإمارات في الثامنة صباح اليوم، وذلك استعدادا لمواجهة كمبالا سيتي.
 
كان في استقبال البعثة فور وصولها سمير عدلي، مدير العلاقات الخارجية بالنادي، وطاقم السفارة المصرية ومندوب من نادي كمبالا، بالإضافة إلى العديد من رجال الأمن؛ لتأمين تحرك البعثة من المطار إلى فندق الإقامة.
 
ويستعد الأهلي لمواجهة كمبالا سيتي يوم الثلاثاء المقبل ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.
التعليقات