فرج عامر يستشهد بتركي آل شيخ في أزمة نهائي الكأس.. ويفتح النار على منتقديه

تحرير : أحمد سيد

١٣ مايو ٢٠١٨ - ٠٣:٠٣ م
استعان فرج عامر، رئيس مجلس إدارة نادي سموحة، بقرار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة الوطنية السعودية للرياضة، باستبعاد الحكم فهد المرداسي، من مباراة نهائي كأس خادم الحرمين، في أزمته مع اتحاد الكرة المصري بشأن حكام نهائي كأس مصر.
 
وقال عامر، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» اليوم السبت: «تركي آل الشيخ استبعد حكم نهائي كأس الملك في السعودية اليوم لأن فريق الاتحاد السعودي اعترض عليه، وقرر تعيبن حكم أجنبي فورا، هذا ليس تقليلا من الحكام السعوديين ولكن لتفادي الحرج، وعدم تعرض الحكم السعودي للضغوط».
 
وردًا على مهاجميه في أزمة النادي السكندري بمسابقة كأس مصر، بعدما قرر مجلس الإدارة الانسحاب أمام الزمالك في المباراة النهائية، اعتراضًا على قرارات اتحاد الكرة، أوضح رئيس سموحة: «لن أرد على سفيه اعتاد أن يضرب في كل مكان يتواجد فيه، وأصبح وصمة سوداء في المجتمع المصري، ويعتمد على الخداع والكذب، وللأسف بيصدق نفسه وأضحوكة الشعب المصري بالكامل».
 
كان مجلس إدارة نادي سموحة، قرر الانسحاب من نهائي كأس مصر، المقرر إقامته أمام نادي الزمالك، يوم الثلاثاء المقبل، على استاد برج العرب بمدينة الإسكندرية، وكتب فرج عامر، عبر حسابه على «فيسبوك»: «قرر مجلس ادارة نادي سموحة الانسحاب من نهائي كأس مصر».
 
وجاء قرار نادي سموحة بسبب تراجع اتحاد الكرة عن تعيين طاقم حكام أجنبي لإدارة نهائي الكأس رغم أن الفريق السكندري أرسل شيكًا بقيمة استقدام طاقم الحكام الأجنبي.
 
يشار إلى أن مجلس إدارة نادي سموحة، أعلن  في وقت سابق، تقديم شكوى رسمية إلى الاتحاد الدولي، ضد مجلس الجبلاية، اعتراضًا على رفض الأخير، تعيين طاقم تحكيم أجنبي لنهائي كأس مصر.
 
يذكر أن مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة هاني أبوريدة، قرر عقد اجتماع طارئ اليوم السبت، لبحث موقف حكام نهائي مباراة نهائي الكأس.
التعليقات