طبيب الأهلي يكشف موقف «نيدفيد» من مواجهة كمبالا

تحرير :

١٣ مايو ٢٠١٨ - ١٢:٢٤ م
أكد خالد محمود، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن كريم نيدفيد لاعب الفريق يعاني من الإصابة بالإجهاد في العضلة الأمامية بعد مشاركته في مباراة أياكس أمستردام الهولندي في مهرجان اعتزال حسام غالي أمس.
 
وأضاف أن نيدفيد لم يكن جاهزا لمواجهة كمبالا الأوغندي الثلاثاء القادم في الجولة الثانية من منافسات دوري المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، ومن ثم تم اتخاذ قرار عودته إلى القاهرة اليوم.
 
وفيما يتعلق بأكرم توفيق لاعب الفريق، قال خالد محمود إنه تعرض لكدمة في الكتف حرمته من استكمال المباراة، وفضلنا عدم إكمال اللاعب للمباراة؛ تجنبا لتفاقم الإصابة، مؤكدا أن حالته الآن مستقرة.
 
وفى سياق متصل أكد ان فرص لحاق عمرو السولية لاعب الفريق بمباراة كمبالا الأوغندي ما زالت قائمة حتى الآن.
 
ويعاني السولية من الإصابة في العضلة الأمامية وهي الإصابة التي حرمته من المشاركة في تدريبات الفريق الأخيرة، حيث لم يستكمل بسببها مواجهة الترجي التونسي في الجولة الأولى من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.
 
ويمنح الجهاز الطبي للاعبي الفريق وجميع أفراد البعثة حبوب الملاريا فور وصولهم أوغندا اليوم، وكان لاعبو الأهلي قد حصلوا علي الجرعة الأولي من حبوب الملاريا قبل سفر البعثة بأسبوع، على أن يحصلوا على الجرعة الثانية اليوم فور وصولهم .
 
وكان الأهلي قد فاز على أياكس أمستردام الهولندي بهدف دون رد أمس الجمعة في مهرجان اعتزال حسام غالي على ملعب هزاع بن زايد بإمارة العين الإماراتية.
 
يذكر أن الأهلي توجه إلى أوغندا صباح اليوم السبت؛ استعدادا لمواجهة كمبالا الأوغندي الثلاثاء القادم في الجولة الثانية من منافسات دوري المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.
 
 
 
التعليقات