إبراهيم نور الدين: سأعتزل التحكيم حال إن أثبت فرج عامر اتصالي به

تحرير : علي الزيني

١٣ مايو ٢٠١٨ - ٠١:٠٠ ص

استمراراً لحالة الجدل التي أثيرت حول مباراة نهائي كأس مصر بين فريقي الزمالك وسموحة والتي شهدت تطوراً سريعاً في الساعات الأخيرة بإعلان مجلس إدارة نادي سموحة الانسحاب من نهائي كأس مصر، المقرر إقامته أمام نادي الزمالك، يوم الثلاثاء المقبل، على استاد برج العرب بمدينة الإسكندرية .

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

خرج رئيس سموحه مساء الثلاثاء ليزيد الأمور اشتعالا بعدما، قال أنه تلقى اتصالًا هاتفيًا من الحكم الدولي إبراهيم نور الدين طالبه فيه بقبوله حكمًا لنهائي كأس مصر، ما آثار أزمة ضخمة.

تصريحات عامر لم يقف أمامها إتحاد الكرة المصري مكتوف الأيدى، حيث رد عصام عبدالفتاح رئيس لجنة الحكام قائلا: "حكامنا شرفاء وأشرف مما يدعون، هذا الجيل من أفضل أجيال التحكيم وشباب محترم من نسيج الشعب المصري".

رئيس لجنة الحكام طالب رئيس سموحةبإثبات أن إبراهيم نور الدين اتصل به وهدد بإيقاف الحكم حال تأكده من الإتهامات التي وجهها له فرج عامر.

إبراهيم نور الدين لم يقف صامتا أمام ما يحدث وأعلن أنه سيعتزل التحكيم نهائيا إن أثبت فرج عامر اتصاله به، وأوضح الحكم في تصريحات تلفزيونية برنامج مصر في كاس العالم  على DMC Sports :" اعتذرت عن إدارة مباراة الزمالك وسموحة، ليس خوفا من حساسية المباراة لكن تحسبا من أي خطأ يحدث يجعلني أخسر أحد الشخصيات التي أحترمها في الناديين، ممكن أن يتقبلوا هذا الخطأ من أي حكم آخر  لكنني أرى أنه من الكياسة لاتخاذ مثل هذا القرار حفاظاً على مكانتي".

وتابع ابراهيم نور الدين قائلاً:"أشكر فرج عامر على أنه كان سببا في عقد اجتماع للمصالحة بين الحكام  مع رئيس الزمالك مرتضى منصور من قبل.. أشكره على وقوفه بجانبنا وتذليله للخلافات التي كانت بيننا".

وطالب الحكم الدولي رئيس سموحة بإثبات ما صرح به قائلا: "على فرج عامر الآن أن يثبت أنني اتصلت به واستعطفته واستجديته من أجل الموافقة على أن أدير المباراة، عليه أن يتوجه لاتحاد الكرة ويقدم لهاني أبو ريدة رئيس الاتحاد ما يثبت أن هناك مكالمة صادرة مني له، وأنا على أتم استعداد لاعتزال التحكيم والدخول في مجال آخر".

وختم حديثه قائلا"هذا ليس تجريحا أو تقليلا أو تكذيب له، لكن يمكن أن يكون خرج من فمه أثناء العصبية ألفاظا تحمل معنيين والمعنى السيء جاء في أنا". 

 

التعليقات