صلاح:رفضت نصائح المقربين مني بالبقاء في روما لهذا السبب

تحرير :

١٣ مايو ٢٠١٨ - ١٢:٤٢ ص

 عبر الدولى المصرى محمد صلاح عن سعادته بالتواجد في صفوف فريقه الحالى ليفربول، مشيرا إلى أن كل تركيزه منصب على تحقيق المزيد من الإنجازات للريدز ، ولا توجد لدي رغبة في الوقت الحالي في الرحيل عن النادي ، لأن الجماهير تعشقه واللاعبين على علاقة طيبة معه ، ونفس الأمر بالنسبة للجهاز الفني بقيادة يورجن كلوب.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وأوضح صلاح خلال لقائه مساء الجمعة ببرنامج "كل يوم “ مع الإعلامي عمرو أديب أنه تلقى تحذيرات من كل المقربين منه بعدم الانتقال إلى ليفربول وترك ناديه السابق روما، لأنه كان يقدم مستوى متميز للغاية ،إلا أنه أصر على الرحيل و خاطر وقام بالانتقال للنادى الإنجليزي. 
وشدد صلاح على أنه يحب الكرة السريعة، وهو ما يجده فى الدورى الإنجليزى، مشيرًا إلى أن نظام اللعب فى الدورى الإيطالى أقل سرعة ، بينما لم يلعب في الدوري الإسباني حتى يستطيع أن يحكم على كرته بشكل حقيقي. 
وكشف هداف الدوري الإنجليزي النقاب على أنه كان لديه قرار تحدى به نفسه وعهد قطعه على نفسه بعد رحيله من تشيلسي ، وهو ضرورة العودة من جديد إلى الدوري الإنجليزي مرة أخرى.
وتابع صلاح أن المقربين نصحوه بالبقاء فى روما، إلا أنه كان يعلم جيدًا أن البريميرليج هو مكانه وهو ما نجح في إثباته على الأقل حتى هذه اللحظة.
وإختتم صلاح تصريحاته قائلاً :"أعلم تمامًا أنني أديت موسمًا استثنائيًا فى الدورى الإنجليزى مع ليفربول، وما لايعرفه أحد  أنني وضعت هدفي أمامي لكي أمحو الصورة التي رسمتها لي تجربتي في تشيلسي وأحمد الله على ما قدمته هنا واتمنى ان أن أواصل النجاحات في المرحلة المقبلة".
التعليقات