صلاح :هذا ما أتوقعه لمنتخب مصر في المونديال

تحرير :

١٣ مايو ٢٠١٨ - ١٢:٢٠ ص

 أكد محمد صلاح نجم منتخب مصر وليفربول الإنجليزي أنه متفائل بتحقيق منتخبنا الوطني نتائج جيدة في كأس العالم ، موضحاً أنه وزملائه ومهم الجهاز الفني بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر هدفهم تحقيق إنجاز " لا يتخيله" الناس في بطولة مونديال روسيا.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وقال صلاح في تصريحات تلفزيونية عبر قناة " on e": أعتقد أن هناك الكثيرين يعتقدون أن منتخب مصر لن يحقق شيئ في كأس العالم، ولديهم ثقة أننا سنذهب إلى روسيا من أجل التمثيل المشرف وأداء 3 مباريات فقط ، لكننا قادرون على تحقيق إنجاز، لكن الناس لا تتخيل ذلك، وهو ما يجعلني أكثر تفاؤلاً".
وأوضح:"البعض لا يدرك قيمة منتخب مصر وقدرات لاعبيه على تحقيق إنجاز ، وأعتقد أنهم شككوا من قبل في قدرتنا على التأهل لكأس العالم، أو أننا لن نتأهل للدور الثاني في  كأس الأمم الإفريقية، وهذه الأمور تحفزني وتدفعني لبذل المزيد من الجهد أنا وزملائي للرد بشكل جيد على أي انتقادات او تشكيك في قدراتنا".
وشدد صلاح:"لست وحدي الذي يرى أننا قادرون على تحقيق نتائج إيجابية ، اللاعبون والجهاز الفني لديهم الطموح في تحقيق إنجاز في المونديال، نرى أننا قادرون على ذلك".
وبسؤاله عن أصعب فرق مجموعة مصر في المونديال والتي تضم روسيا وأوروجواي والسعودية رد قائلاً:"مباراة روسيا ستكون الأصعب ، لأنها صاحبة الأرض والجمهور، وأعلم أن المنتخب الروسي سيواجهنا بقوة وستكون هناك التحامات  في هذا اللقاء".
وتابع:"المباراة أمام روسيا ستكون صعبة، وهذا لا يعني أن مباراة أوروجواي سهلة، لكن لقاء روسيا سيكون أصعب ومختلف عن أي مباراة أخرى".
وأنهى :"لا توجد مباراة سهلة في المونديال ، بما فيها مواجهة السعودية فهو منتخب عربي شقيق يعلم عنا الكثير لكن الشئ المؤكد أننا لدينا الرغبة في تحقيق انجاز جيد في المونديال وأتمنى ان نسعد جماهير الكرة المصرية".
 
 
التعليقات