ميمي عبدالرزاق: لا أخشى الزمالك وتوقعت صعوده (فيديو)

تحرير : سعد الدين محمود

٠٩ مايو ٢٠١٨ - ١١:٣٩ م
أعرب ميمي عبدالرازق المدير الفني لنادي سموحة، عن سعادته بفوز فريقه على نادي الأسيوطي اليوم والصعود الى نهائي كأس مصر أمام الزمالك 
وقال عبد الرازق، في تصريحات لفضائية صدى البلد خلال برنامج مع شوبير: " سيطرنا على المباراة طوال شوطي اللقاء ولم يظهر الأسيوطي الا على استحياء واهدرنا العديد من الفرص ومن خلال التغيرات تكمنت من احكام السيطرة على المباراة بشكل كامل" . 
وتابع " توقعت صعود الزمالك على حساب الإسماعيلي نظراً للحالة الفنية للأبيض خلال الفترة الأخيرة وسأواجه الزمالك مكتمل العدد وغير قلق من هذه المباراة " . 
وأضاف " على ماهر شكرني قبل المباراة وبعدها والعلاقة بيننا على أفضل ما يكون ولم تكن هناك حساسية من توليه تدريب سموحة بداية من الموسم الجديد ومستمر في عملي حتى أخر يوم " . 
واختتم عبدالرازق تصريحاته قائلاً" الحكم محمد الحنفي واحد من أفضل الحكام ولا نطلب سوى العدالة منهم وقرارته كانت صائبة " .
وتأهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة نهائي كأس مصر بعد أن حقق الفوز على نظيره فريق الأسيوطي، بركلات الترجيح بنتيجة 5-4، بعد أن إنتهى الوقت الأصلي والإضافي، بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما، في المباراة التي أقيمت اليوم الثلاثاء على ملعب الجيش ببرج العرب.
 
ويلتقي سموحة مع نظيره الزمالك الذي تأهل على حساب الإسماعيلي، بعد أن حقق عليه الفوز بأربعة أهداف لهدف، في نهائي كأس مصر يوم الثلاثاء المقبل على ملعب الجيش ببرج العرب.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

التعليقات