مدحت شلبي: هو يعني جروس اللي هيطلع "وحيد القرن"؟ (فيديو)

تحرير : سعد الدين محمود

٠٩ مايو ٢٠١٨ - ١١:٣٦ م

 قال مدحت شلبي، إن السويسري جروس، ليس هو طوق النجاة لنادي الزمالك، كما يحاول البعض الترويج لذلك، معلقًا: "مش هو الأملة يعني".

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وأضاف شلبي، خلال حلقة الثلاثاء، من برنامج "مساء الأنوار" الذي يقدمه على قناة ON sport، أن النادي الأبيض قام بالتعاقد مع العديد من المدربين الأجانب طوال السنوات الأخيرة، وحقق معظمهم نتائج مخيبة للآمال ولم يقدموا العروض المنتظرة، معلقًا: "يعني جروس هيطلعه هو وحيد القرن مثلًا".
 
وتابع: "خالد جلال مدرب شاب وابن بلدكوا ودماغه حلوة، شجعوه وساعدوه ينجح مع فريقكم".
 
وكان مرتضى أعلن مساء الاثنين التراجع عن التعاقد مع السويسري سباستيان جروس، مؤكدًا استمرار خالد جلال مديرًا فنيًا للموسم المقبل، بعد نجاحه في قيادة الزمالك إلى المباراة النهائية لكأس مصر على حساب الإسماعيلي برباعية وينتظر الزمالك الفائز من مباراة الأسيوطي سبورت وسموحة لمواجهته في نهائي الكأس.
 
 وصرح رئيس القلعة البيضاء، قائلًا: "لا أجد مشكلة في دفع هذا المبلغ لجروس، لكنه أصر على رحيل خالد جلال، رغم أنه مدرب ناجح ويعرف اللاعب المصري جيدًا، لكنه صمم على قراره، فأنا لست خائنا أو ظالما".
 
وأكمل: "هذا بالإضافة إلى أنه طالب بوضع شرط جزائي بقيمة 3 أشهر، مما يعادل 15 مليون جنيه، هذا الأمر مستحيل".
 
وأكد مرتضى منصور: "هناك من يقول إن خالد جلال قد يلقة مصير مؤمن سليمان، تجربة مؤمن كانت ناجحة وفاز على الأهلي والإسماعيلي، لكن وقتها فاز الزمالك على الأهلي بثلاث هجمات مرتدة، مع احترامي لمؤمن".
 
واختتم: "حاليًا الزمالك مع خالد جلال يفوز بجهد، ويوظف لاعبيه بطريقة ممتازة، تألق معه يوسف أوباما وحمدي النقاز ومحمد عنتر وأحمد مدبولي وكابونجو كاسونجو، لقد أعاد الثقة للاعبين وخلق حالة من الحب بينهم".
 

التعليقات