علي ماهر يكشف حقيقة توليه قيادة سموحة في نهائي الكأس

تحرير : علي الزيني

٠٩ مايو ٢٠١٨ - ١٠:٣٧ م

عبر على ماهر المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأسيوطي عن رضاه بأداء لاعبي فريقه رغم الخروج من الدور قبل النهائى لكأس مصر بالخسارة من سموحة بضربات الجزاء 4 / 5 .

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وقال على ماهر فى تصريحات لقناة أون سبورت عقب المباراة :" المباراة كانت صعبة وتقيلة للغاية فقد كنا متأخرين حتى الدقيقة الثانية تقريباً من الوقت بدل الضائع للمباراة ولعبنا وقتا إضافيا وكنا خصما قويا و أثبتنا للجميع أن الأسيوطى يستحق لقب الحصان الأسود فى الدورى هذا الموسم بعد النتائج الجيدة التى قدمها فى بطولتى الدورى والكأس".

وواصل على ماهر: "عملنا كل حاجة فى المباراة.. لكن إرادة الله أبعدتنا عن النهائى.. فلم يُحالفنا الحظ فى ضربات الجزاء لنودّع البطولة".

وأكد المدير الفنى للأسيوطى أن جميع لاعبيه قدموا كل ما لديهم ولم يدخر أحدهم جهدا، موضحا أنه لم يشعر بالاضطراب خلال إدراته المباراة كونه سيتولى تدريب فريق سموحة عقب نهاية كأس مصر ، مُعلقاً: عملت بتركيز فى اللقاء لكن هذه هى إرادة الله.

وأكد على ماهر أنه سيتولى تدريب سموحة رسميا عقب نهائى الكأس متمنيا التوفيق للفريق السكندرى وحصد البطولة على حساب الزمالك.

تأهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة نهائي كأس مصر بعد أن حقق الفوز على نظيره فريق الأسيوطي، بركلات الترجيح بنتيجة 5-4، بعد أن إنتهى الوقت الأصلي والإضافي، بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما، في المباراة التي أقيمت اليوم الثلاثاء على ملعب الجيش ببرج العرب.

يذكر أن الأسيوطى تأهل للدور قبل النهائى بعد الإطاحة بالأهلى بطل الدورى من دور الثمانية للكأس، وأنهى بطولة الدوري في المركز التاسع من ترتيب جدول مسابقة الدوري ولم يحقق الأسيوطي هذا الإنجاز في أي من المواسم السابقة التي صعد فيها للدوري الممتاز.

 

التعليقات