محمد صلاح يحصل على مكافأة الصعود للممتاز

تحرير : علي الزيني

٠٩ مايو ٢٠١٨ - ١٠:٢٠ م

حصل محمد صلاح المدير الفنى السابق لفريق نجوم المستقبل والحالي لفريق فاركو، اليوم الثلاثاء على مكافأة الصعود إلى الدورى الممتاز وقيمتها مليون جنيه.

جاء ذلك بعد أن اعتمد نادر الطويلة نائب رئيس نادى نجوم المستقبل للشئون المالية مكافآت الصعود إلى الدورى الممتاز، وتوجه محمد صلاح اليوم إلى نادى نجوم المستقبل بصحبة باقى أعضاء الجهاز الفنى، سعيد عبد العزيز المدرب العام، وتامر عبد الحكيم المدرب المساعد، وأيمن عبد القادر المدير الإدارى لاستلام مكافئتهم.

كان محمد الطويلة رئيس نادى نجوم المستقبل قد استقبل اللاعبين أمس الأول بحفاوة كبيرة بعد إنجاز الصعود إلى الدورى الممتاز لأول مرة فى تاريخ النادى، كما صرف للاعبين المكافئة وسلم كلاً منهم شهادات التقدير على هامش احتفالات الصعود للممتاز. 

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

ونجح فريق نجوم المستقبل في الصعود للدوري الممتاز للمرة الأولى في تاريخه، بعد أن تغلب على منتخب السويس في المباراة الختامية، لدوري القسم الثاني، بهدف نظيف، في الوقت بدل الضائع، عن طريق اللاعب مهاب ياسر بعد خسارة الترسانة من نظيره جمهورية شبين، بهدف دون مقابل في اللقاء الذي أقيم باستاد اتحاد الشرطة بالعباسية.

وخسر المستقبل ثلاث مباريات فقط بينما تعادل في ثماني مواجهات فى مشواره بالمجموعة الثانية ليحسم الصعود في آخر الجولات بعد منافسه شرسه مع الترسانة.

التعليقات