تعرف على موقف لاعب ريال مدريد من نهائي دوري الأبطال

تحرير : محمد حسن صيام

٠٩ مايو ٢٠١٨ - ٠٩:١٦ م

كشف داني كارفاخال لاعب فريق ريال مدريد الإسباني عن مدى جاهزيته للمشاركة في نهائي دوري أبطال أوروبا ضد ليفربول الإنجليزي في كييف الأوكرانية والمقرر إقامته يوم 26 مايو الجاري.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

ويلتقي الفريق الملكي بنظيره ليفربول في 26 مايو الجاري، بعدما تأهل اللوس بلانكوس إلى النهائي الثالث على التوالي لدوري أبطال أوروبا إثر إقصاء بايرن ميونخ الألماني في نصف النهائي عقب التفوق عليه في ملعبه، أليانز أرينا بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد، قبل التعادل إيجابيًا في سانتياجو بيرنابيو بهدفين في كل شبكة.

في حين، بلغ الليفر المباراة النهائية عبر بوابة روما الإيطالي، بعد الانتصار بخماسية مقابل هدفين على ملعب أنفيلد في الذهاب، ثم السقوط برباعية مقابل هدفين في ملعب الأولمبيكو، الذي لم يتلقَ عليه الجيالوروسي أي هزيمة في دوري الأبطال هذا الموسم.

اللاعب الإسباني طمأن عشاق فريقه بأنه تخلص من كل الانزعاجات التي شعر بها وغاب على إثرها عن مباريات ريال مدريد الفترة الماضية، وأصبح جاهزًا تمامًا للدفاع عن الألوان البيضاء في مواجهة رفاق محمد صلاح، فقال لقد بدأت بالفعل اللعب بالكرة والأحاسيس مدهشة لم أشعر بأي آلام لأيام وعقلي منصب على كييف، لن أقوم بأقل درجة من المخاطرة.

التعليقات