مرتضى منصور: لن نتعاقد مع جروس إلا في هذه الحالة

تحرير : محمد حسن صيام

٠٩ مايو ٢٠١٨ - ٠٧:٣٨ م

رد مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، على "الهاشتاج" الذي دشنته جماهير القلعة البيضاء عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر جروس يا مرتضى، بعد إعلانه استمرار خالد جلال كمدير فني للموسم المقبل.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وقال رئيس الزمالك في تصريحات إذاعية لـ"راديو هيتس" اليوم الثلاثاء: "من أين تعرفون جروس أصلا؟ هذا المدرب يتقاضى 5 ملايين جنيه في الشهر، من أين أوفر أمواله بعد انسحاب تركي آل الشيخ من دعم الصفقة؟".

وأضاف مرتضى: "لا أجد مشكلة في دفع هذا المبلغ لجروس، لكنه أصر على رحيل خالد جلال، رغم أنه مدرب ناجح ويعرف اللاعب المصري جيدًا، لكنه صمم على قراره، فأنا لست خائنا أو ظالما".

وتابع: "هذا بالإضافة إلى أنه طالب بوضع شرط جزائي بقيمة 3 أشهر، مما يعادل 15 مليون جنيه، هذا الأمر مستحيل".

وأكد مرتضى منصور: "هناك من يقول إن خالد جلال قد يلقة مصير مؤمن سليمان، تجربة مؤمن كانت ناجحة وفاز على الأهلي والإسماعيلي، لكن وقتها فاز الزمالك على الأهلي بثلاث هجمات مرتدة، مع احترامي لمؤمن".

وأكمل: "حاليًا الزمالك مع خالد جلال يفوز بجهد، ويوظف لاعبيه بطريقة ممتازة، تألق معه يوسف أوباما وحمدي النقاز ومحمد عنتر وأحمد مدبولي وكابونجو كاسونجو، لقد أعاد الثقة للاعبين وخلق حالة من الحب بينهم".

وأتم رئيس الزمالك تصريحاته قائلا: "جروس سيعود إلى الزمالك في حالة واحدة، إذا اعتذر خالد جلال عن تولي منصب المدير الفني للزمالك، بجانب موافقة جروس على وجود خالد جلال كمدرب مساعد بالجهاز الفني".

وكان مرتضى أعلن مساء الاثنين التراجع عن التعاقد مع السويسري سباستيان جروس، مؤكدًا استمرار خالد جلال مديرًا فنيًا للموسم المقبل، بعد نجاحه في قيادة الزمالك إلى المباراة النهائية لكأس مصر على حساب الإسماعيلي برباعية وينتظر الزمالك الفائز من مباراة الأسيوطي سبورت وسموحة لمواجهته في نهائي الكأس.

 
التعليقات