مجموعة مصر في المونديال.. المنتخب السعودي يتوجه إلى إسبانيا للقاء الجزائر

تحرير : علي الزيني

٠٩ مايو ٢٠١٨ - ٠٧:٢١ م

غادر المنتخب السعودي الأول لكرة القدم من مدينة "ماربيا" إلى مدينة "قادش" الإسبانية استعدادا لمباراة الجزائر الودية المقرر إقامتها غدا ضمن خطة تحضير الخضر لمنافسات كأس العالم التى تستضيفه روسيا فى الفترة بين 14 يونيو و15 يوليو.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وستكون مواجهة المنتخب السعودي الودية الثانية للمنتخب الجزائري للمحليين، بعد المقابلة الأولى التي جرت يوم 10 يناير الماضى أمام رواندا.

وخلال شهر مايو سيخوض المنتخب السعودي أربع مباريات ودية أخرى حيث ستكون المباراة المقبلة مع اليونان ثم إيطاليا، ومع بيرو، والختامية مع ألمانيا قبل السفر إلى روسيا

ويبدأ المنتخب السعودي مبارياته فى كأس العالم بمواجهة روسيا، 14 يونيو، ثم أوروجواى فى 20 من الشهر ذاته، قبل مواجهة مصر يوم 25.

بينما يستهل الفراعنة مشوارهم في المونديال يوم 15 يونيو، أمام أوروجواي على ملعب إيكاترينا برج والذي يتسع إلى 35 ألف متفرج، في تمام الثانية عصراً بتوقيت القاهرة.

وتكون ثاني المباريات أمام روسيا المضيف يوم 19 يونيو على ملعب كريستوف سكي والذي يتسع إلى 68 ألف متفرج، في تمام الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، وأخيرا يواجه المنتخب الوطني نظيره السعودي يوم 25 يونيو على ملعب فولجوجراد والذي يتسع إلى 45 ألف متفرج، في تمام الرابعة مساءً بتوقيت القاهرة.
 

التعليقات