ليفانتي يعلن استمرار باكو لوبيز في قيادة الفريق

تحرير : محمد حسن صيام

٠٩ مايو ٢٠١٨ - ٠٥:٤٧ م

أعلن نادي ليفانتي الإسباني اليوم، الثلاثاء، أن مدربه باكو لوبيز سيبقى في منصبه في الموسم المقبل وتولى لوبيز تدريب ليفانتي في مارس الماضي، بعد أن كان يتولى تدريب الفريق الرديف.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وكان ليفانتي حينها يبتعد بفارق نقطة وبفارق مركز عن مثلث الهبوط، ولكن لوبيز، 50 عاما، حقق طفرة في النتائج، حيث قاد الفريق للفوز في 7 مباريات من أصل 9 مباريات تحت قيادته لينجو من شبح الهبوط ومدد ليفانتي عقد لوبيز لموسم واحد مع إمكانية التجديد لموسم آخر.

وفاز فريق ليفانتي على نظيره ليجانيس بثلاثة أهداف دون رد في المباراة التي جمعت بينهما أمس في اطار مباريات الجولة السادسة والثلاثون من مسابقة الدوري الإسباني الممتاز.

كما شارك النجم السعودي فهد المولد بشكلٍ رسمي في أول مباراة له مع فريق ليفانتي الإسباني في المباراة التي جمعته مع ليجانيس مساء اليوم الإثنين ضمن منافسات الجولة السادسة والثلاثين.

وأصبح فهد المولد أول لاعب في تاريخ الكرة السعودية يشارك في الدوري الإسباني بعد انتقاله إلى صفوف ليفانتي خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية ، ليلعب الإثنين أول مباراة له ضمن شراكة بين رابطة الدوري الإسباني والهيئة العامة للرياضة في السعودية والتي تضمنت انتقال تسعة لاعبين سعوديين إلى أندية إسبانية.

 
التعليقات