الإسماعيلي يستدعي هذا الثلاثي لمواجهة المصري

تحرير : علي الزيني

٠٩ مايو ٢٠١٨ - ٠٥:١٨ م

استدعى بيدرو بارني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي، ثلاثة من لاعبي الفريق، الذين لم يسافرون لبرج العرب، ليكونوا جاهزين لمواجهة المصري.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

واللاعبين المنتظر وصولهم للإسكندرية كلا من: أحمد علي الوافد الجديد فى الانتقالات الشتوية الأخيرة من بني عبيد، عبد الرحمن مجدي، أحمد دويدار.

ويواجه الإسماعيلي غياب الغاني ريتشارد بافور قلب الدفاع للحصول على الإنذار الثالث، وتأكد غياب بهاء مجدى الظهير الأيسر، بعد تعرضه لتمزق في العضلة الخلفية خلال مباراة الأمس أمام الزمالك، وإحتمالية محمود متولي مدافع الفريق بعد تعرضه لكدمة قوية فى كاحل القدم.

وودع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي بطولة كأس مصر بعد خسارته أمام الزمالك بنتيجة 4-1، في نصف نهائي البطولة، في اللقاء الذي جمع بينهما مساء أمس الإثنين على استاد برج العرب في نصف نهائي البطولة ، أحرز أهداف المباراة للزمالك يوسف أوباما هدفين الأول والثالث في الدقيقتين 11 و60 وعزز محمود عبدالعزيز تقدم فريقه بالهدف الثاني في الدقيقة 20 واختتم كابونجو كاسونجو الأهداف الأربعة للقلعة البيضاء في الدقيقة 63، بينما أحرز محمد صادق هدف الإسماعيلي في الدقيقة 76.

ويلتقي الإسماعيلي مع المصري يوم الجمعة فى أخر مباريات الفريق بالدوري، وهى المواجهة الحاسمة على مركز الوصافة.

ويحتل الإسماعيلي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري برصيد 67 نقطة بفارق خمس نقاط عن المصري صاحب المركز الثالث برصيد 62 نقطة، وللفريق البورسعيدي لقاء أقل من الدراويش.
 

التعليقات