تعرف على طلب حارس توتنهام من زملائه في الفريق

تحرير : محمد حسن صيام

٠٩ مايو ٢٠١٨ - ٠٣:٤٤ م

حث الفرنسي هوجو لوريس حارس توتنهام زملاءه على أن يكونوا أقوياء ذهنيا في الامتار الأخيرة من صراع التنافس مع ليفربول وتشلسي، على المركزين الثالث والرابع من الدوري الانجليزي الممتاز والمؤهلين إلى دوري أبطال أوروبا.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وتراجع ليفربول الثالث 72 نقطة من 37 مباراة، وتوتنهام 71 من 36 في الاسابيع الاخيرة، ففاز الاول مع نجمه المصري محمد صلاح مرة يتيمة في آخر خمس مباريات، وتوتنهام مرة في آخر اربع مواجهات، ما اعاد تشلسي الى دائرة الصراع بقوة بفضل اربعة انتصارات متتالية للاعبي المدرب الايطالي انتونيو كونتي.

وينحصر الصراع على المركزين الثالث والرابع المؤهلين مباشرة الى دوري الأبطال بين الاندية الثلاثة، فيستقبل تشلسي الاربعاء هادرسفيلد السادس عشر، قبل ان يختتم موسمه الاحد على ارض نيوكاسل العاشر، فيما يستقبل توتنهام الاربعاء نيوكاسل وينهي موسمه امام ضيفه ليستر التاسع الاحد عندما يخوض ليفربول مباراته الاخيرة ضد ضيفه برايتون الرابع عشر.

ويملك ليفربول فرصة إضافية للتأهل الى المسابقة القارية الاولى كونه احد طرفي نهائي النسخة الحالية مع ريال مدريد الاسباني، والفائز بينهما يحجز بطاقة التأهل مباشرة. ويعول بذلك على صلاح متصدر ترتيب الهدافين 31 هدفا، لكن لاعب روما الايطالي سابقا بقي صائما عن التسجيل في مباريات فريقه الثلاث الاخيرة.

التعليقات