إسماعيل يوسف: خالد جلال نجح في زرع الحب بين اللاعبين

تحرير :

٠٩ مايو ٢٠١٨ - ٠٣:١٢ م

أكد أسماعيل يوسف عضو مجلس إدارة الزمالك ، والمشرف العام على قطاع الكرة بالنادي ، أن مباراة الإسماعيلي التي انتهت أمس الأثنين بفوز الفريق بنتيجة 4-1 والتأهل لنهائي بطولة كأس مصر، أفضل المباريات التي قدمها الفارس الأبيض خلال الموسم الحالي ، مشددا على أن الأداء والمستوى الفني للاعبين على مدار شوطي اللقاء وصل لمرحلة عالية جدا ، أمام فريق يضم مجموعة من العناصر المميزة على المستوى الفردي والجماعي.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وأشاد تيجانا ، بالروح القتالية للاعبي الزمالك وحالة الاصرار على الفوز ، ومضاعفة النتيجة وعدم الاكتفاء بتسجيل هدف أو هدفين فقط بل البحث عن تسجيل المزيد من الأهداف، وهو أمر جيد وفى غاية الأهمية .
 
وأوضح عضو مجلس الإدارة ، أن الجهاز الفني للفريق بقيادة خالد جلال، نجح في زرع الحب والتعاون والروح الجماعية بين اللاعبين خلال الفترة القصيرة الماضية ، وهو ما ظهر من خلال الانسجام والتأقلم الكبير بين جميع اللاعبين في المباريات الأخيرة .
 
وأكد المشرف على الكرة  أن مباراة نهائي كأس مصر التي ستقام الثلاثاء المقبل ، ستكون أصعب من مباراة الإسماعيلي ، بصرف النظر عن الفريق المتأهل للنهائي سواء الأسيوطي أو سموحة ، لأن بطولة الكأس لا تعترف بالأسماء، ودائما ما تشهد مفاجآت.
 
وطلب عضو مجلس إدارة الزمالك، من لاعبي الفريق التركيز في المباراة المقبلة، من أجل حصد لقب الكأس وإنهاء الموسم الكروي ببطولة في غاية الأهمية، تضمن للفريق الموسم المقبل المشاركة في الكونفدرالية الأفريقية ، وكاس السوبر المحلي .
 
وأشاد تيجانا ، بجماهير الزمالك الوفية ، التي تزحف خلف الفريق في مبارياته داخل مصر أو خارجها ، وكل هدفها هو مصلحة الفريق وتحقيق الفوز .
التعليقات