كوبر يضم محمود عبدالعزيز للمنتخب ويفكر فى هذا الثنائى

تحرير : كريم أحمد

٠٩ مايو ٢٠١٨ - ٠٢:٥١ م

اتفق الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر، على ضم محمود عبد العزيز لاعب الزمالك خلال معسكر الفراعنة في مايو الجاري.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

ويدرس كوبر أيضًا ضم أحمد جمعة مهاجم المصري لتجربته في ودية الكويت بعد تألقه مؤخرًا مع فريقه سواء في الدوري أو بطولة الكونفيدرالية.

كما يفكر كوبر في مسألة ضم باسم مرسي مهاجم الزمالك، خاصة مع تراجع مستوى مروان محسن مهاجم الأهلي وأحمد حسن كوكا مهاجم سبورتنج براجا وعمرو جمال مهاجم هلسنكي الفنلندي.

وكان قد انتزع المنتخب الوطني بقيادة مديره الفني الأرجنتيني هيكتور كوبر، بطاقة التأهل إلى كأس العالم 2018 في روسيا، بعد غياب دام 28 عامًا، وللمرة الثالثة في تاريخه، بعد نسختي 1934، و1990، في إيطاليا.

ووقع المنتخب الوطني في مجموعة تضم روسيا وأوروجواي والسعودية، ويستهل الفراعنة مشوارهم في المونديال يوم 15 يونيو، أمام أوروجواي على ملعب إيكاترنبرج والذي يتسع إلى 35 ألف متفرج، في تمام الثانية عصراً بتوقيت القاهرة. 

وتكون ثاني المباريات أمام روسيا المضيف يوم 19 يونيو على ملعب كريستوفسكي والذي يتسع إلى 68 ألف متفرج، في تمام الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، وأخيرا يواجه المنتخب الوطني نظيره السعودي يوم 25 يونيو على ملعب فولجوجراد والذي يتسع إلى 45 ألف متفرج، في تمام الرابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

التعليقات